متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من نجوم مصرية المنشور، متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ - اخبار العصر - متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ.

يستضيف اليوم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في مواجهة ودية كبيرة بين قطبي الكرة الأوروبية، في مباراة ينتظرها عشاق الكرة العالمية من أجل مشاهدة نجوم الكرة في أقوى البروفات قبل التوجه إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة على ملعب راين إينرجي ستاديون، معقل معسكر المنتخب الألماني استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكشف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، المدرب يواكيم لوف، في بيان رسمي عن إجراء عدد من التغييرات الهامة على صفوف المنتخب الألماني للمباراة المرتقبة أمام منتخب فرنسا الودية والتي تقام استعداداً لنهائيات كأس العالم.

حيث أوضح المدرب يواكيم لوف، في بيان رسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة، على إن الحارس كيفن تراب سوف يتولى حراسة مرمي المنتخب الألماني أمام الديوك، كما إنه سوف يدفع بلاعبي خط الوسط توني كروس وسامي خضيرة ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني، وذلك عقب إراحة الثنائي خلال الودية الماضية التي أقيمت أمام إنجلترا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كما من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة اللاعب ماريو غوتزه، مهاجم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، وسوف تكون المباراة الأولى له بقميص الماكينات الألمانية منذ أكثر من عام، وكان اللاعب غوتزة نجح مباراة ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014.

تاريخ مواجهات المانيا وفرنسا

نجح المنتخب الالماني في تحقيق 11 انتصار على حساب المنتخب الفرنسي على مر التاريخ، بينما كان التعادل حاضراً في ثلاثة مباريات، حيث مازال سجل المنتخب الألماني خالي من الهزائم في آخر 20 مباراة قد خاضها، كما كانت آخر هزيمة له أمام المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

موعد مباراة فرنسا والمانيا اليوم

مباراة فرنسا والمانيا اليوم، سوف تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن استعدادات المنتخبان لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 والتي تقام في روسيا، كما يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 5 بصوت المعلق الرياضي خالد الحدي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - متابعة مباراة المانيا وفرنسا مباشرة الودية اليوم لحظة بلحظة .. استعدادات كأس العالم تبدأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق