فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً، حيث فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً لهذا اليوم.. الخبر فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً.

اخبار العصر هاي كورة -سقط المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في فخ الهزيمة الثقيلة أمام منافسه المنتخب النيجيري بأربعة أهداف لهدفين ودياً.

وكان شوط المباراة الأول قد إنتهى بتقدم التانغو بهدفين لهدف.

إفتتح إيفير بانيجا أهداف الأرجنتين في الدقيقة 28 قبل أن يسجل سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني معدودة قلصت نيجيريا الفارق عبر كليشي إيهياناتشو في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني قلب النسور الخضر النتيجة رأساً على عقب حيث أدرك اليكس أيوبي التعادل لنيجيريا في الدقيقة 52 قبل أن يسجل برايان إيدو الهدف الثالث في الدقيقة 54.

ثم أضاف أيوبي الهدف الرابع للنسور في الدقيقة 73 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

هدف نيجيريا الأول / الثاني / الثالث / الرابع

هدف الأرجنتين الاول / الثاني

هاي كورة -سقط المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في فخ الهزيمة الثقيلة أمام منافسه المنتخب النيجيري بأربعة أهداف لهدفين ودياً. وكان شوط المباراة الأول قد إنتهى بتقدم التانغو بهدفين لهدف. إفتتح إيفير بانيجا أهداف الأرجنتين في الدقيقة 28 قبل أن يسجل سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 36. وقبل نهاية الشوط الأول بثواني معدودة قلصت […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيديو: نيجيريا تقلب الطاولة على رأس الأرجنتين وتهزمها برباعية ودياً

أخبار ذات صلة

0 تعليق