كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب - اخبار العصر - كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته أستعدادً لمواجهة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويلتقي الاتحاد مع الشباب في إطار منافسات الجولة العاشرة ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

 

وانتظم المصري محمود كهربا في التدريبات الجماعية عقب أنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

 

كما انتظم ثلاثي المنتخب الأولمبي عبدالعزيز العرياني، أمين بخاري، وعون البيشي في المران.

 

ومن جانبه قرر التشيلي لويس سييرا مدير الجهاز الفني إغلاق التدريبات حتى موعد لقاء الشباب.

 

 

كورة - محمد عبدالرحمن

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كهربا ينتظم في تدريبات الاتحاد قبل موقعة الشباب

أخبار ذات صلة

0 تعليق