مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم.

يستضيف بعد قليل نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الإنتاج الحربي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب القاهرة الدولي، معقل نادي الزمالك المصري، حيث تقام المباراة ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة.

ويدخل نادي الزمالك المصري الاول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن الخروج من كبوة النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الفترة الماضية، والهزيمة أمام النادي الأهلي المصري في القمة 115، حيث يسعى النادي الأبيض إلى تصحيح المسار والعودة لسكة الإنتصارت في البطولة ومصالحة جماهير الفريق.

تشكيلة الزمالك أمام الإنتاج الحربي اليوم

وكشف المدرب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الإنتاج الحربي في الجولة الثامنة عشر من عمر البطولة، حيث سوف يعتمد المدرب على الثنائي كاسونجو كابونجو، وباسم مرسي في الخط الأمامي، ويلعب أحمد أبو الفتوح في مركز المدافع الأيسر بدلا من مؤيد العجان.

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع:أحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود الونش وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد الشامي.

خط الهجوم: باسم مرسي وكاسونجو.

ويحتل نادي الزمالك المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة فقط، حيث نجح الزمالك في تحقيق 8 انتصارات وأربع تعادلات فقط، بينما يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم .. إيهاب جلال يدفع بكاسونجو ومرسي في الهجوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق