المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد.

أعلن النادي المصري تمسكه بحسام حسن وجهازه المعاون كاملا رافضين فكرة احتمالية رحيله عن الفريق.

وأصدر النادي المصري بيانا رسميا يعلن فيه تمسك النادي بالجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، وأنه بصدد بدء إجراءات تجديد عقودهم.

بعض التقارير أشارت أمس السبلت لرغبة الجهاز الفني للمصري في تقديم الاستقالة نظرا لـ"عدم مساندة الإدارة للجهاز الفني" وهو الأمر الذي نفوه تماما في البيان.

وعلى جانب آخر، أكد مجلس المصري في بيانه أنه سيتخذ إجراءات رادعة ضد كل من تسول له نفسه هدم استقرار الفريق.

وجاء بيان المصري كالتالي:

يؤكد مجلس ادارة النادي المصري على تمسكه بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوأم حسن وذلك للحفاظ على المسيرة الناجحة لهما في قيادتهما للفريق الأول والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي للموسم الثالث على التوالي والوصول للكونفيدرالية الأفريقية لموسمين متتاليين والوصول كذلك لنهائي كاس مصر ومن ثم اللعب على لقب كاس السوبر المصري.

ويؤكد مجلس ادارة النادي المصري على بدء التفاوض مع الجهاز الفني للتجديد لفترة جديدة ، وذلك في ظل السياسة الناجحة لمجلس الإدارة بمنح الاستقرار الفني للفريق الاول مع التصدي بكل قوة لكل من تسول له نفسه زعزعة حالة الاستقرار التي يشهدها النادي المصري سواء من داخل بورسعيد او خارجها .

كما يؤكد مجلس الإدارة مسئوليته في الحفاظ على هيبة ومكانة النادي المصري العريق.

كان المصري قد خسر أمام الأهلي بهدف مقابل لا شيء في مباراة كأس السوبر التي أقيمت على استاد "هزاع بن زايد" في الإمارات يوم الجمعة الماضي.

ويستعد المصري لمواجهة وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎

مؤمن زكريا: غيرت وجهتي من الإمارات إلى السعودية بسبب مباراة الزمالك

كيف يهدد مختار الزمالك بعمر السعيد ليستمر "المدرب الأصعب" على إيهاب جلال

رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المصري في بيان رسمي: متمسكون بالجهاز الفني وسنبدأ مفاوضات التجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق