«توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي.

«توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي ( انترنت )

 

عين ليبيا

قال توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الأحد إن فريقه لا يمكنه الدفاع عن لقبه وسيقاتل من أجل الوجود في المربع الذهبي عقب الخسارة أمام فياريال.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع عقب الخسارة على ملعبه 1-صفر أمام فياريال يوم السبت متأخرا 16 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر وقد يرتفع الفارق إلى 19 نقطة في حال انتصار برشلونة على ريال سوسيداد.

وعانى فريق المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم وفاز مرة واحدة في آخر خمس مباريات في كل المسابقات وكانت في كأس ملك إسبانيا على حساب نومانسيا المنتمي للدرجة الثالثة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «توني كروس»: «ريال مدريد» سيُقاتل لإنهاء الدوري في المربع الذهبي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق