الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد.

قبل أسبوع كان الحديث حول انضمام أليكسيس سانشيز من أرسنال إلى سيتي يسود كافة الصحف الإنجليزية، الكل كان يؤكد على أن انضمامه بات أمرا محسوما.

فقط قبل 5 أو 6 أيام ظهر على الساحة فريق جديد مهتم بخدمات اللاعب، إنه مانشستر يونايتد والذي بات أقرب حسب عدد من الصحف أيضا لضم اللاعب.

كيف حدث ذلك؟ ولما كل هذا الارتباك في صفقة سانشيز؟ هذا ما سيوضحه لكم FilGoal.com.

مانشستر سيتي بحسب صحف "ميرور" و"تايمز" و"صن" ظن أنه حصل على اتفاق

سيتي كان قد على سانشيز في الصيف قبل انتهاء السوق، لكن الصفقة انهارت لأن العرض لم يكن كافيا بالنسبة للنجم التشيلي.

وفي الشتاء عاد الأزرق السماوي خاصة بعد إصابة جابريل جيسوس لضم صاحب الـ29 عاما.

ما أوضحته صحيفة "تايمز" وشبكة "بي بي سي" وعدد من المؤسسات الإعلامية البريطانية أن سانشيز سيرحل إلى سيتي بعد اتفاقه على بنود تعاقده الشخصية مع الأزرق السماوي مقابل 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

لكن مانشستر سيتي أراد دفع مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني حسبما أوضحت صحيفة "جارديان" البريطانية.

من هذه النقطة تحرك مانشستر يونايتد لضم الدولي التشيلي.

أرسنال كان يطلب الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لترك اللاعب يرحل بجانب 5 ملايين إسترليني للوكلاء، ما يجعل سعره 40 مليون جنيه إسترليني قبل حتى مناقشة البنود الشخصية للاعب ينتهي عقده في الصيف.

"جارديان" قالت إن مانشستر يونايتد تقدم فعليا بعرض إلى أرسنال لضم اللاعب، قيمة عرض يونايتد كان 25 مليون جنيه إسترليني ما يغير كافة المعطيات تماما.

وأوضح موقع "مانشستر إيفينينج نيوز" في وقت سابق أن مانشستر يونايتد قد تواصل فعليا مع سانشيز منذ بداية الموسم الجاري وسأل عن إمكانية ضمه.

وبعد ذلك قال دونكان كاسلز صحفي "تايمز" البريطانية إن يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو قد خاضا حديثا خلال الشهر الجاري مع اللاعب الدولي التشيلي ووكيله فيرناندو فيلسيفيتش.

تغير الدفة

وكيل سانشيز هو مشجع لمانشستر يونايتد حسبما أوضحت عدد من الصحف البريطانية، وقد أخبر إدارة مانشستر سيتي فعليا أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض لضم سانشيز وهو أفضل في كل شيء من عرض الأزرق السماوي.

على الرغم من ذلك سانشيز كان يرغب بشدة في لم الشمل مرة أخرى مع بيب جوارديولا الذي ضمه إلى برشلونة في 2011، لكن سيتي ليس مستعدا لدفع الطلبات المالية التي طلبها اللاعب ووكيله.

التكلفة المالية للصفقة أغضبت إدارة سيتي، والتي فكرت في أنه لاعب سينتهي عقده في الصيف فلما تكلف النادي كل هذه الأموال؟

ليظهر تقريرا جديدا يوم الجمعة في صحيفة "جارديان" البريطانية يقول إن سيتي مستعد لنسيان الصفقة تماما والعمل على ضم لاعب أخر. ما يعني أن يونايتد أصبح وحيدا في سباق إقناع اللاعب.

رفض سيتي بعد ذلك دفع أي مبالغ مالية إضافية لسانشيز أو ممثله، وبعد ذلك نقل "مانشستر إيفنينج نيوز" تصريحا لأحد أفراد إدارة بمانشستر سيتي والذي قال :"فريقنا ليس مضطرا لضم سانشيز هذا الشهر، ويتوق صفقة كبيرة للغاية في الصيف، لذا فشل الصفقة لن يضرنا في شيء".

إقناع مورينيو

مرة أخرى يظهر اسم المدرب البرتغالي، هذه المرة من خلال صحيفة "تايمز" والتي قالت إنه تواصل مع سانشيز فعليا وأخبره عن خططه وخطط الفريق له وكيف سيلبي كل طلباته.

ووصف مورينيو سانشيز قائلا :"إنه لاعب ظاهرة". لكنه رفض الحديث عن الصفقة قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

لماذا كانت هناك حيرة في الأمر؟

وصفت شبكة "إي إس بي إن" عرض يونايتد بـ"انضم إلينا ولن يمسك أحد". وألمحت إلى أن يونايتد يعلم جيدا أنه من الصعب للغاية إقناع سانشيز بالانضمام إلى أولد ترافورد في وجود جوارديولا الذي يحبه اللاعب ويقدره كثيرا.

الأموال ليست مشكلة أبدا مع يونايتد بل إنه سيعرض أكثر مما عرض سيتي، على الجانب الأخر الأزرق السماوي يمتلك سيرخيو أجويرو وجابرييل جيسوس وليروي ساني ورحيم سترلينيج وكيفن دي بروين وبيرناردو سيلفا، ما يعني أن المنافسة ستكون صعبة للغاية.

على الجانب الأخر في يونايتد فقط هناك روميلو لوكاكو في ظل تقدم زلاتان إبراهيموفيتش في السن وابتعاده عن مستواه بسبب الإصابة، لوكاكو سيحتاج للراحة وبالتالي قد يشارك كمهاجم، على الأطراف هناك ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وهنريك مخيتاريان وخوان ماتا وجيسي لينجارد، معظم هؤلاء لم يكونوا في مستواهم مقارنة مثلا بلاعبي سيتي وحتى سانشيز نفسه.

روب داوسون صحفي ومذيع "إي إس بي إن" قال :"سانشيز سيصبح أحد اللاعبين الذين لن يمسهم أحد في يونايتد، وإن أراد الألقاب فسيحصل على ذلك لكن في الموسم المقبل، لكن التحدي سيكون أكبر مع الصفقات التي يسعى يونايتد لضمها، أحد أبرز الأسئلة هو الرغب في الانتظار".

إذا ليس علينا سوى أن ننتظر ونرى ما سيحدث خاصة بعد تصريحات أرسين فينجر مدرب أرسنال والتي قال فيها إنه شخصيا لا يعرف ما يريده لاعبه. (طالع التفاصيل)

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصفقة تقترب - كيف تغيرت وجهة سانشيز من مانشستر سيتي إلى يونايتد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق