الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا.

السودان اليوم :

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال أمس تحضيراته استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الإطار الفني للاعبين عقب إكمال الأسبوع الأول من الإعداد، الذي ركز فيه الطاقم الفني على الجانب البدني المتعلق برفع معدلات اللياقة البدنية. ودخل الأزرق الأسبوع الثاني من التحضيرات ابتداءً من تدريب الأمس.

مران ساخن
أجرى الأزرق مرانا عصر أمس على ملعبه في أمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف البرازيلي فارياس وطاقمه جيبا مدرب الحراس ورودريغو المعد البدني ومحمد الطيب المدرب العام. واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات، بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، وأجريت تقسيمة ساخنة من وسط الملعب، حيث طبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية.

فارياس يتابع نجوم المنتخب
سيقوم البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني للفرقة الزرقاء بمتابعة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الغيني التي تجري عصر اليوم بالمغرب في نهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين، وسيقف المدرب على مستوى لاعبي الهلال بالمنتخب في أولى الجولات، ومن ثم يضع اختياراته للتشكيلة في الموسم الجديد، يذكر أن قائمة صقور الجديان تضم (9) لاعبين من الأزرق. وكان الفريق دشن تحضيراته في غياب الدوليين الذين غادروا مع المنتخب إلى معسكر تونسي الإعدادي.

ليسكر يحدد موعد المواجهة الأفريقية
تلقى نادي الهلال خطابا من إدارة نادي ليسكر إف سي الليبيري حدد فيه الأخير موعد مباراة ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث اختار منافس الأزرق يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير المقبل موعدا للمواجهة التي ستجمعه ببطل الدوري السوداني في مسابقة الأبطال، وستنطلق المباراة عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش السادسة مساء بتوقيت السودان.

* العمل بالجوهرة الزرقاء يشارف الانتهاء
تواصلت أعمال الصيانة بمشروع الجوهرة الزرقاء حتى يكون جاهزا للافتتاح، وتجري هذه الأيام التشطيبات النهائية في عدد من المرافق، ولبس الملعب حلة ذاهية، واكتمل العمل في الفندق ودار النادي، ويضع مهندسو الشركة المنفذة اللمسات الأخيرة على المشروع، وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد حدد يوم الخميس المقبل موعدا لافتتاح الجوهرة، وأعدت اللجنة المشرفة على الافتتاح عددا من البرامج تمهيدا لتنفيذها في الموعد المضروب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق