بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث.

استمر أداء أرسنال الباهت في العام الجديد ليخسر الفريق اليوم الأحد أمام مضيفه بورنموث بنتيجة 2-1 رغم أنه تقدم عن طريق ظهيره الأيمن هيكتور بيليرين في الدقيقة 52.

وفشل أرسنال في تحقيق أول فوز في 2018 وخسر في الدوري لأول مرة منذ 2 ديسمبر الماضي حين سقط على ملعبه أمام مانشستر يونايتد.

وفرط فريق المدرب أرسين فينجر في تقدمه ليستقبل هدفين خلال 4 دقائق في مباراة ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر أرسنال للمرة الثانية منذ الأول من يناير الماضي وكان قد تعادل في 3 مباريات في كل البطولات.

وانطلق بيليرين في الرواق الأيمن واخترق دفاع بورنموث وسدد الكرة لتصطدم بالحارس ثم تتجاوز خط المرمى ليسجل المدفعجية الهدف الأول.

ورد كاليوم ويلسون بهدف التعادل في الدقيقة 70 بعدما تابع كرة عرضية بإتقان واستغل الخروج الخاطئ للحارس المخضرم بيتر تشيك.

وأحرز جوردان آيب الهدف الثاني عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بتشيك قبل أن تمر الكرة إلى المرمى في الدقيقة 74.

وحاول أرسنال معادلة النتيجة لكنه اصطدم بدفاع بورنموث القوي ولم تسفر تغيير فينجر عن شئ بعد دخول آرون رامسي وثيو والكوت بدلا من كالوم تشامبرز وأليكس إيوبي.

ولازم محمد النني لاعب وسط الفراعنة دكة بدلاء المدفعجية ولم يشارك في المباراة.

وحقق بورنموث أول فوز منذ 12 مباراة في كل البطولات، وفاز على أرسنال لأول مرة في تاريخه!

وتوقف أرسنال عند 39 نقطة في المركز السادس ليبتعد أكثر عن المربع الذهبي.

بينما رفع بورنموث رصيده إلى 24 نقطة ليرتقي للمركز 14.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو – التعثر مستمر.. أرسنال يفرط في تقدمه ليسقط أمام بورنموث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق