ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح.

ينتظر بعد قليل جماهير كرة القدم في العالم، القمة المرتقبة بين نادي ليفربول الإنجليزي ونظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، حيث يحل السيتي ضيفاً على حساب نظيرة الريدز على ملعب آنفيلد في الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة حول العالم.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، بحثاً عن محاولة الثأر من نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الدور الأول بخماسية نظيفة، ويأمل الريدز في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي ومحاولة اعتلاء وصافة الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم

كشف منذ قليل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، عن تشكيلة الريدز التي سوف تواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، بعد العودة من الإصابة.

تشكيل ليفربول: كاريوس، جوميز، لوفرين، ماتيب، روبرتسون، تشان، فينالدوم، تشامبرلين، صلاح، ماني، فيرمينو.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام ليفربول اليوم

وأعلن أيضاً منذ قليل المدرب الإسباني بيب جوردايولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي مانشستر سيتي التي سوف تواجه نادي ليفربول بعد قليل، حيث تم الإستقرار على الدفع بالقوة الضاربة أمام الريدز لحسم الثلاث نقاط.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونز، أوتاميندي، ديلف، دي براونا، جوندوجان، فيرناندينو، ساني، ستيرلينج، أجويرو.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة كاملة، بينما يحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الرابع برصيد 44 نقطة كاملة، ويسعى إلى خطف وصافة الدوري الإنجليزي من نادي مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ليفربول ومانشستر سيتي اليوم .. تشكيل ناري للفريقين بمشاركة محمد صلاح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق