موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق.

يستضيف ملعب آنفيلد قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي ليفربول مع النجم العربي المصري محمد صلاح في مواجهة المتصدر مانشستر سيتي ويقود اللقاء الحكم أندريه مارينر.

ويعتبر اللقاء ثأريا بكل المقاييس خصوصا مع خسارة لقاء الذهاب بخامسية نظيفة في الجولة الرابعة على ملعب الإتحاد من توقيع كل من سيرجيو أغويرو وغابرييل خيسوس في مناسبتين وكذلك ليروي سان في مناسبتين أيضا.

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع في ترتيب البريمرليج برصيد 44 نقطة بعد أن فاز في 12 مواجهة وتعادل في ثمانية وخسر مرتين في حين يحتل نادي مانشستر سيتي الصدارة برصيد 62 نقطة بعد عشرين إنتصارا وتعادلين فقط بدون أي هزيمة.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ؟

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد 14 يناير كانون الثاني على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت القاهرة وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، سوريا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين ، العراق ، اليمن وتركيا.
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 2 إتش دي بتعليق رؤوف خليف وإليكم بيانات إلتقاط القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 2 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
beIN SPORTS 11 HD ( الإنجليزية ) عرب سات 26 شرقا 11623 عمودي 27500 3/4

ومنذ سنة 1995 ، حقق نادي ليفربول الفوز في 19 مواجهة في حين تفوق نادي السيتي في ثمانية مباريات وإنتهت 13 مباراة أخرى بالتعادل بينهما.

وقد تعرض المدرب يورجن كلوب المدير الفني للريدز لموقف لا يُحسد عليه بعد إحساس المدافع فيرجيل فان ديك بآلام على مستوى أوتار القدم بعد تعرضه لشد حسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة “ليفربول إيكو”.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي والمعلق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق