ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، والذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، عن نشر البرومو الدعائي لمباراة مانشستر سيتي والمحدد لها بعد قليل، على ملعب آنفيلد، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي في إياب المباراة بين الفريقين.

وقد استعان نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، بأهداف اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، في البرومو الدعائي والذي نشره قبل المباراة، حيث إن اللاعب أحد أبرز النجوم المشاركين فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدف قد سجلها مع الريدز في الموسم الحالي، خلفاً للمتصدر هاري كين لاعب نادي توتنها الإنجليزي.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوق على نادي توتنهام الإنجليزي بثلاث نقاط كاملة صاحب المركز الخامس، وبفارق ثلاث نقاط عن وصافة الدوري الإنجليزي ونقطتين عن المركز الثالث، بينما يحتل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة كاملة ولم يتلقى أي هزيمة في الموسم الكروي الحالي، ويحاول الفريق تكرار فوزه على الريدز اليوم.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ليفربول ينشر أهداف محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق