صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث.

محمد صلاح يواجه السيتي اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُعد هذه المباراة الأولى للنجم المصري مو صلاح كما يلقب داخل انجلترا بعد عودته من حفل الكاف داخل القارة الإفريقية والتتويج بلقب أفضل لاعب أفريقي عام 2017، هذا ويطمح الفرعون المصري من مواصلة تألقه داخل الملاعب الإنجليزية، والاقتراب أكثر من هداف الدوري الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام، إلى جانب آخر فقد صرح المدير الفني بيب جوارديولا حينما تم سؤاله عن المقارنة بين اللاعب محمد صلاح وميسي، فقد رد قائلاً أنا احترمه، ولم يُدلي بأي تصريحات أخرى، فهل سيتمكن الفرعون المصري اليوم من الرد على المدير الفني لكتيبة السيتي وتقليص الفارق مع هداف فريق توتنهام أم لا ؟، هذا ما سنراه اليوم خلال اللقاء، تابعونا عبر موقع نجوم مصرية وتفاصيل أكثر عن اللقاء ونتائج المباريات السابقة.

صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مُتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، وصاحب الأرقام القياسية في جميع البطولات، حتى الآن، هذا وستقام مباراة اليوم على ملعب الآنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

صلاح يواجه السيتي
صلاح يواجه السيتي

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز

1- المركز الأول: فريق مانشستر سيتي برصيد 62 نقطة من خوض 22 جولة.
2- المركز الثاني: فريق مانشستر يونايتد برصيد 47 نقطة من أصل 22 جولة.
3- المركز الثالث: فريق تشيلسي برصيد 47 نقطة من 23 جولة.
4- المركز الرابع: فريق ليفربول برصيد 44 نقطة من خوض 22 جولة.
5 – المركز الخامس: فريق توتنهام برصيد 44 نقطة من خوض 23 جولة.
6 – المركز السادس: فريق ارسنال برصيد 39 نقطة من 22 جولة.
7- المركز السابع: فريق بيرنلي برصيد 34 نقطة من 23 جولة.
8- المركز الثامن: فريق ليستر سيتي برصيد 31 نقطة من 23 جولة.
9- المركز التاسع: فريق ايفرتون برصيد 27 نقطة من 23 جولة.
10- المركز العاشر: فريق واتفورد برصيد 26 نقطة من خوض 23 جولة.

آخر خمس مواجهات لفريق ليفربول

لم يتعرض فريق ليفربول في آخر مواجهاته حتى اللحظة من الهزيمة، فقد حقق الفريق الفوز في 4 مباريات، فقد تمكن من الانتصار على فريق بورنموث بنتيجة 4-0، وفريق سوانزي سيتي بنتيجة 5-0، كما حقق انتصار في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي بنتيجة 2-1، بينما تعادل في مباراة وحيدة أمام فريق ارسنال بنتيجة 3-3.

صلاح يواجه السيتي

آخر خمس مواجهات لفريق مانشستر سيتي

نفس الإحصائيات لفريق الريدز، حيث تمكن فريق مانشستر سيتي كتيبة الإسباني بيب جوارديولا من تحقيق الانتصار في 4 مناسبات والتعادل في مباراة وحيدة أمام كريستال بالاس بالتعادل السلبي 0-0.
حيث حقق الانتصار على كلاً من توتنهام بنتيجة 4-1، وفريق بورنموث بنتيجة 4-0، وفريق نيو كاسل بنتيجة 1-0، وفريق واتفورد بنتيجة 3-1.

صلاح يواجه السيتي
صلاح يواجه السيتي

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

نعرض لكم متابعينا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، هذا وسيتم عرض المباراة اليوم على قناة بي إن سبورت إتش دي 2، وسيكون معلق هذه المباراة التونسي رؤوف بن خليفة، تابع معنا التفاصيل لحظة بلحظة، وآخر الأخبار الحصرية والمُتعلقة بالفريقين.

توقع معنا نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صلاح يواجه السيتي مباراة تقليص فارق الأهداف مع كين واقتسام الصدارة مع تشيلسي على المركز الثالث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق