عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي.

منذ فترة ليست بالقصيرة وعمرو بركات ينتظر دوره في المشاركة في تشكيلة حسام البدري، ولكن لم يأتي هذا الدور حتى الآن، حتى مَل الأخير من الإنتظار ومن الأستبعاد، فقرر إنه يريد الرحيل على سبيل الأعارة، وهذا ما رحب به الطرفان، النادي الأهلي للأستفادة من القيمة المادية للاعب بالإضافة إلى إن اللاعب سيعود أكثر جاهزية خاصة بعد إستبعاده، لأكثر من عام كامل، ومن طرف اللاعب الذي يرغب في المشاركة خاصة وإن لم يتبقى سوى ستة أشهر فقط على كأس العالم، وجميع اللاعبين يتمنون بطبيعة الحال الأنضمام إلى المُنتخب في مناسبة مثل هذه.

عمرو بركات لاعب النادي الأهلي

إين سينتقل عمرو بركات في حالة الرحيل عن الأهلي؟

أتت عدة عروض إلى عمرو بركات بالفعل أهمها من مصر المقاصة وسموحة، ولكن اللاعب طلب من النادي الأهلي الموافقة على العرض المُقدم له من نادي سموحة، فاللاعب يرى في عرض سموحة الفرصة الأفضل في المشاركة والظهور بشكل جيد.

لماذا يطلب عمرو بركات الرحيل الآن؟

السبب الرئيسي في تفكير بركات في الرحيل الآن هو عدم إنضمامه إلى القائمة الأفريقية التي أعلن البدري إن اللاعب خارجها، وهذا ما يجعل أي لاعب في مكانه يشعر باليأس، وجعل عمرو بركات نفسه يُفكر في العروض المُقدمة له بشكل أكثر جديه مما سبق، ونَحُن الآن في إنتظار الأيام القادمة لنخبركم في حالة إذا رحل اللاعب بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عمرو بركات يطلب الرحيل عن الأهلي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق