نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا.

يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في ضم بيبي رينا حارس مرمى نابولي ويجهز النادي الإنجليزي 10 مليون استرليني أي ما يقرب من 12 مليون يورو لضم اللاعب وفقا لتقارير بريطانية.

ونشرت صيحفة "ذا صن" البريطانية تقريرا تؤكد فيه رغبة نيوكاسل في تدعيم مركز حراسة المرمى ويأتي بيبي رينا ضمن أولياتهم.

وأضاف التقرير بأن نابولي رفض عرضا من باريس سان جيرمان قبل بداية الموسم مقابل الاستغناء عن رينا بسبب ضعف المقابل المادي من وجهة نظر الفريق الإنجليزي.

وأشار التقرير لاعتماد نيوكاسل على انتهاء تعاقد رينا مع نابولي بنهاية الموسم الحالي وهو ما يدفع الفريق الإيطالي للتفكير جيدا في العرض المقدم.

وأوضح التقرير أن تعاقد نيوكاسل مع رينا يأتي برغبة من رافائيل بينتيز المدير الفني للفريق الإنجليزي والذي سبق له تدريب نابولي.

وشارك رينا هذا الموسم في 27 مباراة بمختلف المسابقات وتلقى 24 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 12 مرة.

ويأتي نابولي في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة بعد مرور 20 جولة وبفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نيوكاسل يجهز 12 مليون يورو من أجل رينا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق