هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎.

تلقى نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، عددا من الأحذية الملونة باليد، هدية من مصممة الأزياء الأوروغوايانية ليلي سانتيرو صاحبة الـ25 عاما.

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

079a7ab224.jpg برشلونة

وتحمل الأحذية صورا لميسي وعائلته، ولقطات من طفولته وانطلاقه مع نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، فضلا غن ألوان برشلونة ومنتخب "راقصي التانغو"، وصورا أخرى لبداياته في برشلونة مع زميله السابق رونالدينيو، وأشهر طرق احتفاله.

ورغم أن ميسي نشر صورته مع الأحذية الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تأمل سانتيرو أن تحصل على رد فعل شخصي من اللاعب صاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

وقالت في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "أحمد الله أنها كانت رائعة. لا أعرف إن كان سوف يستخدمها أم لا، لكني آمل أن يفعل"، وأضافت أنها اختارت لقطات بعينها "لتخليد اللحظات الخاصة في حياة ميسي".

وبدأت سانتيرو تصميم الأحذية الرياضية قبل 3 سنوات، وبين زبائنها لاعبون دوليون مثل مواطنها ألفارو بيريرا، ومهاجم منتخب بيرو باولو غيريرو، ونجم باراغواي المعتزل روكي سانتا كروز، لكنها ترى أن تصميم أحذية لميسي "حلم تحول إلى واقع".

4cfb6d916b.jpg

اقرأ أيضا

هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎

مؤمن زكريا: غيرت وجهتي من الإمارات إلى السعودية بسبب مباراة الزمالك

كيف يهدد مختار الزمالك بعمر السعيد ليستمر "المدرب الأصعب" على إيهاب جلال

رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما

ماني يرد على اتهام أسطورة أرسنال له بالغيرة من صلاح: إنه أحد أفضل أصدقائي

في إسبانيا ليونيل ميسي برشلونة

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎ , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هدية إلى ميسي.. تفاصيل حياته على حذائه الجديد ‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق