موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة.

ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مباراة قطر والصين غدا الأثنين والتي تعد واحدة من أهم المباريات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب القطري تأكيد صدارته للمجموعة الأولى والعمل على الفوز باللقاء الثالث على التوالي، لتخويف كل منافسيه، وزيادة الثقة لدى لاعبيه الذين يحلمون بالفوز باللقب الآسيوي الأول لهم. وتأمل جماهير المنتخب القطري في فوز جديد لمنتخبها الذي يقدم مباريات رائعة حتى الآن في البطولة، وحقق العلامة الكاملة في كل المباريات التي لعبها حتى الآن، وتعد المباراة المقبلة واحدة من أصعب مباريات المنتخب القطري لأنه سيواجه صاحب الأرض المنتخب الصيني.

مباراة قطر والصين في بطولة كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب القطري غدا الأثنين نظيره الصيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب القطري لعمل مباراة قوية ومحاولة الفوز على صاحب الأرض، خاصة بعدما استطاع الفوز على منتخب أوزبكستان في اللقاء الأول بهدف مقابل لا شيء، واستطاع تحقيق الفوز الثاني على التوالي على المنتخب العماني بهدف دون رد أيضا ليتصدر المجموعة الأولى عن جدارة. على الجانب الأخر يدخل المنتخب الصيني اللقاء هدفه الثلاث نقاط ليستطيع تحقيق الفوز، والتأهل للدور القادم من البطولة، حيث أنه مهدد بعدم الصعود إذا خسر اللقاء، فيعد اللقاء واحدا من أهم لقاءات المنتخب القطري في البطولة.

موعد مباراة قطر والصين في بطولة كأس آسيا للشباب

وتنطلق مباراة قطر والصين غدا الأثنين في تمام الساعة العاشرة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر ظهرا بتوقيت الإمارات، والحادية عشر ظهرا بتوقيت قطر أيضا.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة قطر والصين غدا 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق