مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة.

يستضيف اليوم نادي الشباب الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتفاق الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في الجولة 17 من عمر البطولة، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الشباب السعودي، وتعد المواجهة في ختام مباريات الجولة الحالية.

ويدخل نادي الشباب الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة سلسلة إنتصاراته في الدوري والكأس السعودي، ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار اليوم وحصد الثلاث نقاط والعودة للمربع الذهبي في الدوري السعودي، ويأمل الليوث في رفع رصيدهم من النقاط من أجل تعويض نزيف النقاط الذي مر به الفريق في الدور الأول.

بينما يدخل نادي الاتفاق السعودي في مواجهة اليوم، بحثاً عن إيقاف سلسلة انتصارات نادي الشباب الأخيرة في الدوري السعودي الممتاز، ومحاولة تحقيق الفوز على الليوث في المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم.

مشوار الشباب والاتفاق في الدوري السعودي

ويدخل نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، حيث يسعى الليوث إلى الوصول إلى المركز الخامس متخطياً نادي الاتحاد السعودي والذي تعادل أمس أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية.

بينما يحتل نادي الإتفاق الأول لكرة القدم، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، ويسعى الفريق إلى تحسين وضعه في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاحد 14-1-2018 في الدوري السعودي .. الليوث تبحث عن مواصلة الانتفاضة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق