العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل.

يرى أبو طالب العيسوي مدرب نادي الإسماعيلي إن تعادل فريقه مع الاتحاد السكندري لا يعني ابتعاده عن المنافسة على اللقب.

وقال أبو طالب العيسوي في تصريحات لـFilGoal.com: "بطولة الدوري هي مسابقة النفس الطويل".

وأضاف "لا يوجد فريق ينتصر دائما أو فريق يخسر بشكل دائم، فسبق للأهلي أن تعادل وكذلك الإسماعيلي تعادل 4 مباريات من قبل".

مدرب الإسماعيلي أتبع "من الوارد فقدان النقاط، لكن المهم من يصلح أخطاءه ويعود مرة أخرى للانتصارات ".

العيسوي أكمل "يجب أن نعرف أيضا أن فريق الاتحاد الذي سبق وقابله الفريق فى بداية الدوري ليس هو الفريق الذى تعادلنا معه، ففريق الاتحاد تم تجديده بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات جعله يظهر بشكل مختلف".

وأتم " مباراة المقاولون المقبلة سنستعد لها من واقع دراسة للمنافس ومن المؤكد أن الأمر مختل. أطالب الجماهير بأن تعي وضع الفريق في الموسم الماضي وما نسعى له فى الموسم الحالي، وليعلموا أن هدفنا استئناف الانتصارات".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العيسوي لـ في الجول: الإسماعيلي سبق وتعادل 4 مرات.. الدوري مسابقة النفس الطويل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق