فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد.

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إنه لا يعلم كيف سينتهي وضع أليكسيس سانشيز مع الفريق سواء بالاستمرار حتى نهاية الموسم أو الرحيل خلال الشهر الجاري.

وصرح فينجر قائلا: "وضعه معنا لم يتم تقريره نهائيا بطريقة أو بأخرى، لذا تركته خارج القائمة".

وأضاف "لا تبحثوا كثيرا في الأمر لأنه حتى أنا لا أعلم كيف ستسير الأمور".

وينتهي عقد الجناح الدولي التشيلي صاحب الـ29 عاما مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وقالت تقارير صحفية إن اللاعب سينتقل خلال شهر يناير الجاري إما إلى مانشستر يونايتد أو سيتي.

وشارك النجم التشيلي مع أرسنال خلال الموسم الجاري في 22 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 أخرين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فينجر: لا أعلم كيف ستسير الأمور مع سانشيز.. لم نقرر وضعه النهائي بعد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق