عاجل

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

عشاق الكرة الانجليزية على موعد اليوم  الأحد 14 يناير 2018، مع أهم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهى مباراة  ليفربول ومانشستر سيتي،وتأتى أهمية هذه المباراة فى أنها لقاء بين مانشتر سيتى متصدر الدورى الانجليزى بقيادة المدرب الكبير بيب جوارديولا، وفريق ليفربول صاحب المركز الرابع، والذى يضم أفضل لاعب فى أفريقيا النجم المصرى محمد صلاح.

و يسعى ليفربول للثأر من  مان سيتى الذى هزمه فى الدور الأول بخماسية نظيفة، فريق مان سيتى يتصدر جدول الدورى الانجليزى برصيد 62 نقطة، بينما ليفربول له 44 نقطة، وهناك مباريات مهمة أخرى فى هذه الجولة منها مباريات مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي، وتشيلسي ضد ليستر سيتي وأيضا مباراة أرسنال ضد بورنموث وتوتنهام ضد إيفرتون.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تبدأ مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد  14 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت مكة، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات وقد تم اسناد تحكيم هذه المباراة الهامة للحكم الدولى الحكم: أندريه مارينر.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

شبكة قنوات بي إن سبورتس، هى التى تمتلك حفوف بث مباريات الدورى الانجليزى على الهواء مباشرة، وسوف يتم  اذاعة المباراة على  قناة بي إن سبورت 2، وسيقوم بالتعليق على المباراة  المعلق : رؤوف خليف.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 تشكيلة فريق ليفربول المتوقع

مينيوليه

روبيرتسون – فان ديك – ماتيب – آرنولد

فينالدوم – تشان – مينلر

ماني – فرمينهو – صلاح

 _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ 

 تشكيلة فريق مانشستر سيتي المتوقعة 

إيديرسون

ديلف – أوتاميندي – ستونز – ووكر

دافيد سيلفا – فرناندينهو – دي بروين

ساني – أجويرو – سترلينج

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق