عاجل

رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب.

قال ” حسام حسن” المدير الفني الحالي لنادي المصري ولاعب منتخب مصر الأسبق في مفاجئة للجميع مقرراً الرحيل عن فريق المصري البورسعيدي عقب مباراة النادي مع نادي وادي دجلة في الجولة الـ19 بالدوري العام المصري يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد تصريحات رئيس مجلس إدارة المصري على خلفية تصريحاته بعد مباراة السوبر والتي خسر فيها من الأهلي المصري.

حسام حسن يرحل عن النادي المصري

حيث كشف ” حسن ” عن سبب رحيله عن النادي، وذلك بسبب ما وصفة بالتخاذل من قبل ” سمير حلبية” رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي في الدفاع عنه أمام تصريحات المستشار ” مرتضى منصور” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعلى الرغم من تطاول ” منصور” عليه إلا أن رئيس المصري طالبة بضرورة الاعتذار عن تلك التصريحات التي قال فيها: ” خسرنا بواحد والزمالك خسر بثلاثية نظيفة، وذلك عقب انتها مباراة السوبر المصري في الإمارات والتي خسر فيها فريق المصري بهدف دون مقابل، حيث أحرز الهدف ” وليد أزارو” بخطأ من حارس المرمى.

حيث أبلغ حسام حسن الجهاز المعاون له أنه سوف يرحل عن النادي المصري عقب مباراة ” وادي دجلة” يوم الثلاثاء المقبل، وان قراراه لا رجعة فيه، وانه سوف يحضر تلك المباراة الأخيرة من اجل الجمهور العظيم جمهور المصري، حيث عقد المدير الفني للمصري الرحيل عن النادي يوم الثلاثاء المقبل مؤكداً أن قراراه لا رجعه فيه

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رسمياً.. “حسام حسن” يرحل عن النادي المصري عقب مباراة الثلاثاء القادم.. ويكشف عن الأسباب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق