مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن المظاهرات في تونس هي سبب تأخر انضمام حمدي النقاز ظهير النجم الساحلي إلى الفريق الأبيض.

وصرح مرتضى "أجريت اتصالا مع وكيل حمدي النقاز للاستفسار عن سبب تأخر رئيس النجم الساحلي في التوقيع على العقد الثلاثي وإتمام الصفقة بشكل رسمي".

وتابع "وكيل اللاعب أكد على توقيع الجانب التونسي على العقد غدا، وأن سبب التأخير هو المظاهرات في تونس".

واندلعت مظاهرات في تونس مطلع يناير الجاري بسبب إعلان الحكومة زيادة في الضرائب والأسعار.

كان النقاز حضر إلى القاهرة الأسبوع الماضي للاتفاق مع الزمالك، وأعلن مرتضى توقيعه على عقد لمدة 3 مواسم ونصف. ( اقرأ أكثر )

ثم سافر النقاز إلى تونس من أجل إنهاء ارتباطه رسميا بناديه النجم الساحلي، ولكن تأخرت عودته حتى الآن.

ورفض النجم الساحلي من قبل الحصول على مبلغ التعاقد على قسطين قبل أن يتراجع في ظل رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الزمالك.

النقاز (25 عاما) يلعب في صفوف النجم الساحلي منذ تصعيده من فريق الشباب قبل 4 مواسم وخاض مع الفريق أكثر من 100 مباراة وتوج معه بلقب الدوري مرة وكأس تونس مرتين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق