«أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر.

عين ليبيا

عزز «أتلتيكو مدريد» موقعه في وصافة الدوري الإسباني بفوزه على مضيفه «إيبار» بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.
وعلى الملعب البلدي «إبوروا» تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف يربك الخصم، إلى أن جاءت الدقيقة 27 التي نجح فيها الفرنسي «كيفين غاميرو» في تسجيل هدف التقدم للأتلتيكو.
وفي الوقت الذي بحث فيه «إيبار» عن فرصة تسجيل التعادل، كثف لاعبو «أتلتيكو مدريد» من هجماتهم لمضاعفة النتيجة، لكن جميع محاولات الطرفين باءت بالفشل.
ونجح الأتلتيكو في الظفر بالنقاط الثلاث للمباراة رغم غياب مهاجمه العائد «دييغو كوستا» المعاقب بعد طرده من المباراة السابقة للفريق.
ورفع الأتلتيكو رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يواجه الأحد مضيفه ريال سوسيداد، بينما تجمد رصيد إيبار عند 27 نقطة في المركز السابع.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «أتلتيكو مدريد» يرفع رصيده إلى42 نقطة والفارق ست نقاط خلف «برشلونة» المتصدر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق