حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري.

اعرب محمد مرسي “حاوي فريق طنطا ” عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس علي فريق النصر في عقر داره، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية بسبب تساوي الفريقين في عدد النقاط، ولكنهم نجحوا بتوفيق من الله في استعادة الانتصارات الغائبة عنهم منذ فترة طويلة.

محمد مرسي لاعب طنطا

وأوضح صاحب الهدف الأول أن فوز الأمس على فريق النصر يرجع لعودة كل من الروح القتالية العالية جانب التوفيق الذي تخلي عنهم طوال الفترة السابقة، وليس لإنشغال اللاعبين بالعروض كما يظن البعض، أما عن مباراة سموحة القادمة، فأكد مرسي أنها ستكون صعبة وأمام منافس قوي ولكن الفريق سيبذل قصارى جهده للفوز، قائلا:”قادرون علي حصد الثلاث نقاط”.

محمد مرسي لاعب طنطا

وأوضح مرسي أن جميع لاعبي طنطا مدانة للنادي بالفضل لأنه كان السبب في شهرتهم، مؤكدا أنهم يعدون الجماهير برد الجميل بالبقاء في الدوري الممتاز. وختم الحاوي حواره برسالة وجهها من خلال ” نجوم مصرية” للجماهير قال لهم من خلالها ” أقفوا في ضهرنا.. احنا مش لينا سند غيركم.. وانتم اللي لما بنقع بتوقفونا من جديد “.

محمد مرسي لاعب طنطا
محمد مرسي لاعب طنطا

وكان فريق طنطا قد استطاع أمس تحقيق الفوز على فريق النصر بنتيجة 2/1، أحرز الأهداف لطنطا كلا من “محمد مرسي” في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، فيما سجل لفريق النصر في الدقيقة 35 من عمر المباراة اللاعب مصطفى محمد أحمد.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حاوي طنطا يوجه رساله لجماهيره من خلال ” نجوم مصرية ” ويعدهم بالبقاء في الدوري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق