تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث.

لن يكون أليكسيس سانشيز حاضرا مع أرسنال أمام بورنموث مساء اليوم الأحد في الدوري.

ويلتقي أرسنال مع بورنموث مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "جارديان" فإن سانشيز لم يتواجد ضمن قائمة المسافرين مع أرسنال إلى بورنموض لخوض اللقاء.

بعض التقارير الإنجليزية تقول أن تخلف سانشيز عن السفر مع الفريق جاء لأن اللاعب يتمم إتفاقه للانتقال لنادي آخر، ومانشستر يونايتد أصبح هو الأقرب.

كان أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال قد أقر لأول مرة يوم الجمعة الماضي بأن سانشيز لن يجدد تعاقده مع أرسنال.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ29 عاما مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، لكنه لم يجدد عقده حتى الآن.

كان سانشيز قريبا جدا من الانتقال لمانشستر سيتي بمباركة من بيب جوارديولا مدرب الفريق الذي سبق له تدريب اللاعب لمدة موسم في برشلونة، قبل أن يدخل مانشستر يونايتد على خط المفاوضات ويحاول ضم اللاعب التشيلي.

ويريد أرسنال الحصول على خدمات هينريك مخيتريان من مانشستر يونايتد مقابل التخلي عن سانشيرز لهم، خاصة أن اللاعب الأرميني خرج من حسابات جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تقرير – اقترب الرحيل؟ سانشيز لم يسافر مع أرسنال لملاقاة بورنموث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق