مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة.

شدد أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي على أن الفريق طوى صفحة التتويج بكأس السوبر تماما وبدأ الاستعداد لباقي مباريات الدوري.

وتوج الأهلي بكاس السوبر بعد الفوز على المصري بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في الإمارات.

وقال أيوب في تصريحات للصحفيين: "طوينا صفحة السوبر وبدأ التركيز في مباراة طلائع الجيش. الفوز في تلك المباراة يعني صعودنا للصدارة".

وأضاف "الفترة المقبلة لن يكون فيها لاعب أساسي وأخر احتياطي، لكن الأجهز فنيا وبدنيا هو الذي سيشارك في المباريات".

أيوب واصل "الجهاز الفني يعمل على تجهيز كافة اللاعبين للمشاركة، وأنا سعيد لتألق أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة في غالبية المراكز لإتاحة خيارات أكبر لنا".

وأتم " الأهلي يحتاج لكل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة بسبب ضغط المباريات، المشوار مازال طويلا ونريد استمرار ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد السوبر من أجل الفوز واعتلاء القمة".

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدرب الأهلي: نستهدف استغلال الروح المعنوية للفوز على الجيش واعتلاء الصدارة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق