رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما.

بعد الارتباط بالأهلي، بل والتوقيع لهم أيضا. أصبح رجب عمران لاعبا في مصر للمقاصة بشكل رسمي.

كشف رجب عمران لاعب وسط شبين الكوم السابق عن سبب تفضيله الانتقال لمصر للمقاصة عن الأهلي وسموحة ووادي دجلة.

وقال عمران في تصريحات لـ FilGoal.com: "نعم كنت قد وقعت للأهلي بالفعل قبل أسبوعين وعلى عقد لأربع سنوات مقبلة، لكنني فضلت في النهاية الانتقال لمصر للمقاصة".

وأضاف "مسئولي الأهلي محترمين وتفهموا موقفي ورغبتي في الانتقال للمقاصة، لذلك لم يتقدموا بشكوى، وسأنتقل للأهلي يوما ما".

عمران أوضح "حين فكرت في الأمر وجدت أن فرصة مشاركتي في المقاصة ستكون أكبر من الأهلي، وبالتالي أستطيع أن أقدم نفسي بصورة جيدة من خلال اللعب باستمرار والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ثم بعد ذلك قد أنتقل للأهلي وأنضم لمنتخب مصر".

وأكمل "المقاصة ليس ناديا صغيرا، هم حاليا في المرتبة الثانية على مستوى مصر رفقة الزمالك ولديهم جمهور كبير في الفيوم، كما أنني سأشارك معهم في دوري أبطال إفريقيا بعد أن قرروا قيدي إفريقيا".

عمران أتم "الأهلي فريق كبير ومحترم ولكنهم كانوا ينوون إتمام الصفقة في نهاية الموسم، لكني فضلت اللعب بشكل مباشر وسريع واخترت المقاصة دونا عن عروض أخرى من الأهلي وسموحة ووادي دجلة".

كان الجهاز الفني للأهلي قد راقب رجب عمران عن قرب وحضر سيد معوض أحد مباريات شبين الكوم من الملعب لمتابعة اللاعب قبل أن يوقعوا معه بالفعل.

ويستعد المقاصة لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري.

وقد تكون مشاركة عمران الأولى مع المقاصة أمام الأهلي تحديدا حسب رؤية الجهاز الفني للفريق.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رجب عمران لـ في الجول: فضلت المقاصة على الأهلي.. وسأنتقل للأحمر يوما ما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق