موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق 14/1/2018 ضمن مباريات اليوم من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز سوف نقدمه لكم مع القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اللذان يقدمان مباريات بأداء قوي هذا الموسم، حيث يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الاول برصيد 62 نقطة بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا أما فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح لاعب المنتخب المصري في المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

سوف يلتقي الفريقان في الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري الانجليزي علي ملعب الانفليد الخاص بفريق ليفربول في مباراة العودة اليوم الأحد الموافق 14/1/2018 في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والساعة السابعة من مساء اليوم في المملكة العربية السعودية.

ويقدم فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الاول موسم استثنائي مع مديره الفني الاسباني بيب جوارديولا حيث لعب 22 لقاء دون هزيمة في الدوري الانجليزي بعدد عشرين فوز وتعادلان، أما فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب يقدم أداء رائع مع تذبذب دفاعي وهو في المركز الرابع قبل هذه الجولة مع هدافه اللاعب محمد صلاح الذي ينافس علي لقب الهداف هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سوف يتم نقل هذه المباراة علي عدد من القنوات الأجنبية والعربية ومن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي ما يلي

  • القناة التركية s.sport turkey
  • القناة الخاصة بالباقة البرتغالية sport tv 3
  •  القناة العربية القطرية bein sports hd 2
  • والقناة الأخري القطرية bein sports hd 11 en
  • القناة التابعة للقمر البرتغالي  Movistar + futbol
  • قناة  canal + sport poliska
  • Sfr sport 1

ومن خلال متابعة موقعنا نجوم مصرية تستطيعون معرفة توقيت مباراة ليفربول في الأسابيع القادمة

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 14/1/2018 من مباريات اليوم في الدوري الانجليزي مع عودة محمد صلاح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق