العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد.

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن مشروع بناء استاد جديد للفريق يتم وفقا لخطوات جادة للغاية.

وصرح العامري عبر البرنامج الإذاعي "استاد الهدف" "سنعقد اجتماعا الأسبوع المقبل في مصر مع أحد المستثمرين، وسيتم الإعلان عن التفاصيل وفقا للتصور العام، وأؤكد الموضوع جاد ونتحرك على أعلى مستوى".

وفي سياق آخر، قال: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني، حالفنا التوفيق في مباراتين مهمتين أمام الزمالك والمصري، وأبارك للجماهير الفوز بكأس السوبر، ونركز فيما هو قادم ونبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهير الأهلي".

وعن واقعة الفيديو المسرب للاعبي الأهلي في مطار القاهرة، رد "لن نتحدث إلا من القنوات الشرعية التي حددناها وفقا لقرارات مجلس الإدارة، وهناك متحدث رسمي باسم النادي".

وأتم "إذا كان هناك استفسارات توضح موقف النادي ستكون من خلال المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، ولابد الالتزام بكل القرارات خاصة أنني نائب رئيس النادي".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق