الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية.

حدد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي إمكانية قيد مؤمن زكريا لاعب الفريق المعار إلى أهلي جدة في القائمة الإفريقية للفريق هذا العام.

وقال أيوب: "بالطبع.. استقر الجهاز الفني على ملامح القائمة الإفريقية لأنها تخص عاما كاملا".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي "استاد الهدف" "لن يتم قيد مؤمن زكريا لأن المعار سيأخذ مكانين في القائمة الإفريقية عند عودته مجددا للفريق".

وأوضح "لذا هناك اتجاه لترك عدة أماكن شاغرة في القائمة، خاصة أنه سيقام دور واحد فقط وبعدها تستكمل البطولة عقب كأس العالم".

وأشار مدرب الأهلي "عمرو بركات الأقرب للرحيل، لقد فضل التواجد في مصر أثناء خوض مباراة السوبر، لدراسة عروض الإعارة".

واختتم أحمد أيوب "بعد إعارة أحمد الشيخ ومؤمن زكريا وعماد متعب، ثم عمرو بركات، لن يرحل أي لاعب آخر".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأهلي يجيب - هل يتم قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق