مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث.

يقدم لكم FilGoal.com مواعيد مباريات يوم الأحد في كل المسابقات حول العالم.

لكن أولا إن لم تشاهد جميع أهداف مباريات يوم السبت، فبإمكانك متابعتها جميعا من هنا.

تقام اليوم 3 مباريات في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

يحل الداخلية ضيفا على بتروجيت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، فيما يواجه إنبي مضيفه سموحة في تمام الخامسة ماء، وأخيرا يواجه الزمالك ضيفه الإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويستضيف بورنموث نظيره أرسنال الذي يلعب له محترفنا الدولي محمد النني في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول الذي يلعب له محترفنا الدولي محمد صلاح في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه برشلونة مضيفه ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء.

ويخوض أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي مواجهة ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الخامسة و5 دقائق.

لمعرفة بقية مواعيد مباريات الأحد من هنا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مواعيد مباريات الأحد - الزمالك يواجه الإنتاج وصلاح ضد سيتي والنني X بورنموث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق