الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة.

تخلو قائمة الأهلي من أي إصابات قبل مباراته أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة 18 من بطولة الدوري المصري.

وقال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي: "كل اللاعبين جاهزون للقاء طلائع الجيش، ولا توجد إصابات، من المهم الحفاظ على قوام الفريق ولا يجوز إراحة عدد كبير في نفس الوقت ولكن حسب حاجة كل لاعب للراحة، وذلك يحدده الجهاز الفني".

وأضاف "مروان محسن قريب من المشاركة بدليل تواجده في أخر مباراتين بحجم الزمالك والمصري، كان من الوارد الدفع به ولكن ظروف اللقاء لم تسمح".

وواصل عبر البرنامج الإذاعي "استاد الهدف" "نحتاج مروان محسن، فهو إضافة مميزة وغيابه طال كثيرا ولا نريد ابتعاده أكثر من ذلك".

واستطرد "صالح جمعة أيضا لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة ويحتاج للتركيز ليكون متواجدا بالفريق".

واختتم أحمد أيوب بالحديث عن التتويج بالسوبر، قائلا: "مواجهة المصري كانت حملا فهي مباراة ببطولة، قد تكون شرفية ولكن مهمة معنويا في بداية العام، بدليل أنه كان لها الأولوية عن تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأهلي: نواجه الجيش بقائمة كاملة ومروان محسن قريب من المشاركة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق