الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب.

يدخل الزمالك مواجهة الإنتاج الحربي باحثا عن استعادة الانتصارات الغائبة منذ مباراتين عندما يستضيفه في الجولة 18 للدوري المصري باستاد القاهرة.

الزمالك يحتل الترتيب الرابع برصيد 28 نقطة، فيما يأتي الإنتاج الحربي تاسعا برصيد 22 نقطة.

وتقام المباراة في الثامنة مساء الأحد، ويبحث كل من إيهاب جلال ومختار مختار المديرين الفنيين للفريقين عن الفوز.

لكن المواجهة لن تكون سهلة بحسب المعطيات والظروف التي تحيط بالمباراة، وهذا لأربعة أسباب يستعرضها FilGoal.com..

الهزيمة من الأهلي

خسارة الدربي أمام الأهلي بثلاثية نظيفة ستمثل عبء نفسيا على لاعبي الزمالك بضرورة الخروج من سلسلة الهزائم والتي سبقها سقوطه أمام طلائع الجيش بهدف نظيف أيضا.

يحتاج الزمالك للفوز أكثر من أي وقت مضى لتكون انطلاقة جديدة للجهاز الفني الجديد.

مقياس إيهاب جلال

تولى إيهاب جلال مسؤولية الزمالك رسميا في مواجهة الأهلي، والبعض حمله مسؤولية الخسارة والبعض الآخر اعتبرها شجاعة. لكن..

ستصبح المباريات المقبلة للزمالك بمثابة مقياس لمدى قدرة إيهاب جلال على أن يكون الخيار الأمثل للنادي الأبيض بالمرحلة المقبلة. والبداية أمام الإنتاج.

يترقب مشجعو الزمالك نجاح المدرب القادم من خارج حدود البيت الأبيض، وفي المقابل هناك من يرفض فكرة وجوده في الزمالك وسيمثل تربصا بلاعب الإسماعيلي الأسبق في حالة عدم النجاح.

وستكون مواجهة الإنتاج الحربي هي أولى الاختبارات الحقيقية لإيهاب جلال رغم أنه تولى المهمة قبل أقل من 10 أيام.

منافس عنيد

لم ينجح الزمالك في الفوز على الإنتاج الحربي في آخر مباراتين، إذ تعادل الأخيرة 1-1 وخسر قبل الأخيرة بهدفين لهدف. وهو ما ينذر عن أنه ليس صيدا سهلا للأبيض.

والتقى الفريقان 13 مرة في التاريخ فاز الزمالك في تسعة وتعادل أثنين وخسر مثلهما وسجل الأبيض 24 هدفا في شباكه مقابل 12 أحرزها لاعبو الإنتاج.

مختار Vs جلال

مواجهة الأحد ستكون هي المواجهة السادسة للمدربين في الدوري المصري، والتي تفوق فيها مؤخرا إيهاب جلال.

فأول مواجهة جمعت مختار مختار بإيهاب جلال انتهت بالتعادل في موسم 2014-2015 ثم خسر جلال مع المقاصة ضد الاتحاد تحت قيادة مختار وهي الخسارة الوحيدة له في تاريخ مواجهتهما.

ثم تعادل مرة أخرى جلال ضد مختار مختار، لكنه تفوق أخيرا عليه في مباراتين متتاليتين 2-1 و2-0 وكلاهما ضد الإنتاج الحربي لكن إيهاب جلال كان مدربا لمصر للمقاصة في الأولى وإنبي في الثانية.

وستكون مواجهة إيهاب جلال ضد مختار مختار مع الإنتاج هي الثالثة له على التوالي وبفريق مختلف..

فهل يفلت مختار مختار من الهزيمة الثالثة على التوالي أمام إيهاب؟ أم ينجح جلال في تحقيق الفوز الأول مع الزمالك؟

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الزمالك ضد الإنتاج.. مهمة ليست سهلة لأربعة أسباب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق