بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية.

يرى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنام هوتسبير أن مهاجم فريقه هاري كين سيكسر كل الأرقام القياسية الخاصة بالدوري الإنجليزي ومنتخب إنجلترا بعد هدفيه في شباك إيفرتون والفوز 4-0، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي.

وقال بوكيتينو "إنه موهوب للغاية ومحترف، أنا سعيد له وأبارك له، هو يستحق ذلك".

وأضاف "بهذه الطريقة سيكسر كل الأرقام في الدوري الإنجليزي ومع منتخب إنجلترا، أنا سعيد للغاية لإنه يساعد فريقي على الفوز".

وأردف "رقم جيمي جريفز الهداف التاريخي لتوتنام صاحب الـ266 هدفا مازال بعيدا (يملك 127 هدفا)، ولكنه سيكسر رقما قياسيا كل أسبوع".

وعن فريقه قال: "من المهم أن نكون قريبين من المربع الذهبي، الفارق بيننا وبين تشيلسي ويونايتد وليفربول قليل وهم سيلعبون لاحقا، ومازال هناك وقت طويل حتى نهاية الموسم وسنحارب من أجل مركز في المربع الذهبي".

لم يبتعد هاري كين فقط بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 3 أهداف عن محترفنا المصري محمد صلاح، إلا أنه أيضا صار الهداف التاريخي لتوتنام في الدوري الإنجليزي.

كين سجل هدفين في فوز توتنام 4-0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي ليصل لهدفه رقم 98 مع الفريق في الدوري فقط، ليكسر الرقم المسجل بإسم أسطورة الفريق تيدي شيرينجام.

ويحتل توتنام المركز الخامس بـ44 نقطة من 23 مباراة على بعد 3 نقاط من مانشستر يونايتد وتشيلسي، ومتساويا مع ليفربول ولكن للفرق الثلاثة مباراة أقل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بوكيتينو: بهذه الطريقة سيكسر كين كل الأرقام القياسية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق