موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق.

على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، يلعب المنتخب السوداني مباراته الأولى ضمن بطولة أفريقيا للاعبين المحليين أمام المنتخب الغيني في لقاء ضمن المجموعة الأولى.

وعاد المنتخب السوداني للمشاركة بعد غياب عن نسختي 2016 في رواندا التي حققها منتخب جمهورية الكونعو و2014 في جنوب أفريقيا والتي فاز بها المنتخب الليبي ، وتعود آخر مشاركاته إلى سنة 2011 والتي إستضافها وحققها المنتخب التونسي.

وكان صقور الجديان قد وصلوا لنسخة هذا العام بعد التعادل السلبي في الدور الأول مع بوروندي في بوجمبورا ليفوز في الإياب بهدف نظيف ومن ثم تعادل مع المنتخب الإثيوبي بهدف لمثله في هواسا سيتي وتفوق في الأُبيّض بهدف دون رد.

ما هو موعد مباراة السودان وغينيا اليوم ؟

وتنطلق مواجهة صقور الجديان اليوم الأحد 14 يناير كانون الثاني في تمام الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الخرطوم وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، البحرين ، الكويت ، قطر ، اليمن ، تركيا ، سوريا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين والعراق.
  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا اليوم ؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب وإليكم تردد القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

وكان الإتحاد السوداني للعبة قد تعاقد مع زدرافكو لوجاروشيتش المدير الفني الصربي كبديل لمحمد عبد الله مازدا ليبدأ مهامه مباشرة مع منتخب المحليين في هذه البطولة.

وفي التصريحات الصحفية الخاصة باللقاء ، أشار المدرب إلى أن تحسين ترتيب المنتخب في التصنيف الدولي هو أهم أهداف الحضور للمغرب غير مستبعد تحقيق المفاجأة في البطولة.

ولم يفضل المدرب الإجابة عن السؤال حول الأفضلية بين منتخبه والمنتخب المنافس معتبرا أن ردهات المباراة هي من ستحدد الفريق الأفضل ، في حين ذكر مهند الطاهر قائد المنتخب أن اللاعبين جاهزون مع تقديم وعود للسودانيين بترك بصمة في هذه المنافسات مؤكدا أن أجواء المغرب معروفة نظرا لمشاركات الهلال الأفريقية فيها.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة السودان وغينيا اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة صقور الجديان أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين والمعلق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق