موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين.

يستضيف ملعب كونشان مباراة الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة من كأس آسيا للشباب لكرة القدم بين المنتخب السوري المتعثر في الجولة الماضية والمنتخب الكوري الجنوبي المنتشي بفوز مهم في الجولة الفارطة.

ويسعى السوريون لتجاوز خسارة الجولة الأولى أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة 3-1 في حين يُمنّي الكوريون أنفسهم بتحقيق إنتصار جديد بعد الفوز أمام المنتخب الفيتنامي المتواضع 2-1.

ويحتل المنتخب السوري المركز الأخير بدون نقاط رفقة المنتخب الفيتنامي في حين يحتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني رفقة المنتخب الأسترالي برصيد ثلاث نقاط.

ما هو موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم ؟

وتنطلق مواجهة المنتخب السوري اليوم الأحد 14 يناير كانون الثاني على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت دمشق وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، العراق ، اليمن ، تركيا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين والسودان.
  • الساعة 13.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 12.30 منتصف النهار بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 11.30 صباحا بتوقيت المغرب وموريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم ؟

وستكون قناة بي إن سبورت 7 إتش دي الناقلة للموقعة بتعليق مضر اليوسف إضافة إلى قناة الكأس 3 إتش دي بتعليق محمد السعدي وإليكم الترددات لضبط القنوات على أجهزة الإستقبال الخاصة بكم :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 7 HD نايل سات 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4
Al Kass 3 HD نايل سات 7 غربا 11919 أفقي 27500 3/4
عرب سات 26 شرقا 12245 عمودي 27500 3/4

وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي حسين عفش قد ركز خلال المران الأخير على معالجة الجوانب الدفاعية التي وُصفت بالبدائية والأخطاء التي تسببت في قبول السوريين لثلاثة أهداف في مباراة أستراليا.

كما طالب المجدرب اللاعبين بأن يركزوا بشكل أفضل خصوصا في الربع ساعة الأول حيث من المنتظر أن يضغط الكوريون بشكل كبير من أجل هز الشباك مبكرا وتعقيد المهمة على النسور.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون أمام النمور في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلقين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق