موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال.

تبدأ منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدورى الإسبانى اليوم السبت حيث مباراة ريال مدريد وفياريال والتي يستضيف فيها فريق ريال مدريد منافسه فياريال فى لقاء الصراع على التواجد فى المربع الذهبى، ويدخل الملكي المباراة على أمل الظهور القوى للاعبيه بعد اهتزاز الثقة مع الجمهور، فيما يلعب فياريال من أجل الفوز والاقتراب من المركز الرابع.

ريال مدريد وزيدان يلعبان من أجل الخروج من الورطة

يدخل فريق ريال مدريد مباراة الأسبوع التاسع عشر من الدورى الإسبانى أمام فريق فياريال، ويلعب الملكى من أجل استعادة ثقة جماهيره والخروج بمدربه زيدان من ورطة خسارة النقاط واستقبال الأهداف فى المباريات الماضية، ويدخل فريق المرينغي وهو فى المركز الرابع برصيد 32 نقطة من الفوز فى 9 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في 3 لقاءات وله مباراة مؤجلة أمام ديبورتيفو ليجانيس.

وكان فريق الريال قد تأهل فى بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما حقق الفوز فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة وتعادل فى مباراة العودة بنتيجة 2-2.

فياريال يطمح في التواجد بين الكبار

يحل فريق فياريال ضيفا فى مباراة الأسبوع التاسع عشر من الدوري على فريق الريال، ويطمح الفريق فى الفوز وحصد نقاط المباراة والاقتراب من التواجد بين كبار الليغا، ويدخل الفريق وهو فى المركز السادس برصيد 28 نقطة، حقق الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 4 بينما خسر في 6 مباريات

. وودع فريق فياريال بطولة كأس ملك إسبانيا فى المباراة التى جمعته نهاية الأسبوع الماضى أمام ديبورتيفو ليغانيس، حيث حقق الفوز فى مباراة العودة بنتيجة 2-1، وكان قد خسر فى لقاء الذهاب بنتيجة 1-0، ليودع البطولة رسميا.

ريال مدريد وفياريال

متى موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني اليوم؟

نتابع معكم توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم والتي تقام مباراة الأسبوع التاسع عشر من عمر الدورى الاسبانى بين ريال مدريد وفياريال السبت 13/1/2018، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وتقام فى تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة الثالثة والربع بتوقيت غرينتش الدولي.

اما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال مباشرة اليوم : فتنقل أكثر من قناة على مختلف الاقمار مباراة الريال اليوم وحيث تذيع  شبكة قنوات بى ان سبورتس المباراة على الهواء مباشرة وبشكل حصري وتحدي القناة الصويته beIN SPORTS HD 3.

ماهو تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم؟

وننقل اليكم تردد القناة  المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال  مباشرة اليوم بشكل مجاني، هى قناة  idman azerbaycan  على القمر الصناعى Europe*Star 1 أوروبا ستار *1، والذى سوف تكون على التردد المفتوح  11175، ومعدل التصحيح 5/6 افقي ومعدل ترميز 27500 وفى حالة وجود اى قناة اخرى مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وفياريال سوف ننقلها اليكم.

ترتيب الدوري الإسباني

نتابع معكم ترتيب الليغا اليوم قبل مباراة ريال مدريد وفياريال حيث يأتى فريق الريال فى المركز الرابع برصيد نقاط 32 نقطة ويأتي ترتيب فريق فياريال في المركز السادس برصيد نقاط 28 نقطة.

ترتيب-الدوري-الاسباني
ترتيب-الدوري-الاسباني

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 13-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق