القناة الناقلة وموعد متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سنتابع معكم تفاصيل متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء الموافق ل14 مارس 2018، وهي مواجهة ضمن مباريات العودة من دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2017/2018، والتي يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ضيفه الإنجليزي تشيلسي على أرضية ملعب الكامب نو، هذا وسنعرض عليكم توقيت اللقاء والقنوات الناقلة مباشرة لتلك المواجهة.

فقبل الدخول في تفاصيل موعد متابعة مباراة العودة اليوم، كانت نتيجة مواجهة الذهاب بين تشيلسي وبرشلونة، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف مقابل هدف، مما يجعل مباراة الإياب الأربعاء، مطالب من خلالها  البلوز بتحقيق نتيجة الفوز من أجل بلوغ الدور القادم، وحتي نتيجة التعادل تأهل الفريق الأزرق، لكن بشرط أن تنتهي بأكثر من نتيجة مباراة الذهاب، وهي نتيجة هدف مقابل هدف.

شاهد من هنا:موعد قرعة دور الربع النهائي من دوري الأبطال

وفي الطرف الأخر من المواجهة يدخل نادي برشلونة مباراة تشيلسي اليوم الأربعاء، وهو الأقرب من التأهل نسبيا بصفته الفريق صاحب الأرض والجمهور، كما أن نتيجة التعادل السلبي تجعله اليوم الفريق المتأهل، لكن كل شيئ وارد في كرة القدم خصوصا لما يكون الخصم من حجم فريق تشيلسي.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء

ستكون انطلاق متابعة مباراة تشيلسي وبرشلونة اليوم الأربعاء 14-3-2018، ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت القاهرة المحلي، والعاشرة مساء والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي مباشرة

القناة الناقلة لمباراة البرسا والبلوز مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين من اجل التعليق على المواجهة، وهما كل من المعلق التونسي رؤوف خليف أولا عبر القناة الصوتي الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية سيتواجد في التعليق المعلق القطري يوسف سيف.

برشلونة VS تشيلسشي 19.45 GMT بي إن سبورت HD 1

تشكيلة برشلونة وتشيلسى المتوقعة اليوم

هذا وأعلنت صحيفة الموندو الإسبانية عن تشكيلة لقاء اليوم بين الفريقين المتوقعة وهي على الشكل التالي:

 

تشكيلة المباراة

 

توقع معنا في التعليقات نتيجة اللقاء

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق