تفاصيل عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة بعد ساعات من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في خبر غريب ولكنه صحيح هو إصدار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد التشاور مع لجنة الكرة قرارا جاء فيه عرض عبدالله السعيد للبيع لاعب النادي الأهلي الذي جدد تعاقده منذ ساعات لمدة موسمين إضافيين بعد لغط كبير حول نية اللاعب سواء بتجديد تعاقده مع الأهلي أو الإنتقال لنادي أخر وقد برز أيضا إسم نادي الزمالك المصري ليكون النادي الجديد الذي سيمثله عبدالله السعيد ولكن تم إنهاء الأمر بتجديد عبدالله السعيد لتعاقده مع الأهلي لمدة موسمين إضافيين.

تجديد عبدالله السعيد تعاقده مع الأهلي

هذا وقد أعلنت مصادر داخل الأهلي مساء يوم الثلاثاء 13-3-2018 أن تجديد تعاقد اللاعب كان قد تم مقابل 7 مليون جنية مصري في الموسم وهو في أسعار الفئة الأولى من اللاعبين بالنادي وأنهم لم ولن يقوموا بتمييز عبدالله السعيد حفاظا على كيان النادي الأهلي ومبادئه.

 

عرض عبدالله السعيد للبيع

ولكن في قرار غريب ولم يكن متوقع قرر النادي الأهلي المصري عرض عبدالله السعيد للبيع بعد ساعات من تسجيل العقد الجديد بإتحاد الكرة المصري ولم يعلم أحد السبب إلا بعد تصريحات من مصادر مسئولة لبعض المواقع الرياضية والتي جاء فيها ما سنذكرة سويا فيما يلي.

أسباب عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة

هذا وصرحت مصادر مسئولة بالأهلي أن قرار مجلس الإدارة بعرض عبدالله السعيد للبيع جاء للأسباب التالية:

  1. جانب تربوي بقرار من محمود الخطيب تجاه اللاعب بسبب مماطلته ورفضه التجديد للأهلي
  2. ماوصل إلى علم نادي الأهلي بتوقيع اللاعب لنادي الزمالك مما سيشعل فتنة بين قطبي الكرة المصرية خاصة مع انتشار الخبر بين زملاء اللاعب في الفريق.
  3. مماطلة اللاعب جعلت العديد من جماهير ومسئولي الأهلي لايرغبون في استمرار اللاعب في النادي حفاظا على مبادئ وتقاليد الأهلي.

هذا وسنرى ماستسفر عنه الساعات القليلة القادمة.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق