الاهلى يعرض عبدلله السعيد للبيع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب طلبت من إدارة تعاقدات وتسويق اللاعبين البدأ في مفاوضات إعارة أو بيع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، في ظل العروض المقدمة للنادي الأهلي من أندية خارج مصر.

وتأتي تلك الخطوة بعد قرار تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين حفاظا علي حقوق النادي الأهلي.

حيث كان قد قام عبدلله السعيد لاعب النادي الأهلي، بتجديد  تعاقده مع الفريق لمدة موسمين عصر اليوم عقب قيام الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، جلسة معه بحضور تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي، وحسام غالي قائد الفريق، وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي بالنادي.وأنهى بذلك النادي الأهلي الجدل حول تجديد لاعبيه المنتهية عقودهم، بعد تجديد عقود قدامى الفريق عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وحسام عاشور، وشريف إكرامي.

و قد وقع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على عقود تجديد اللاعب. وتوجه اللاعب بصحبة سيد عبدالحفيظ لاتحاد الكرة، لتوثيق التعاقد.

واستبعد حسام البدري المدير الفني للاهلي، لاعبه عبدالله السعيد من القائمة المسافرة لمواجهة مونانا الجابوني في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال بسبب الإصابة.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي الجابون في الثانية من فجر اليوم استعدادًا لمواجهة مونانا في اياب دور الــ32 المقرر لها السبت المقبل

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق