اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال.. ننقل لكم من الموجز هذا اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال.
حيث اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال لهذا اليوم.

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نظيره النجم الساحلى فى السابعة من مساء اليوم الأحد فى مباراة مصيريه على ملعب الجيش ببرج العرب فى لقاء الإياب للدور قبل النهائى من دورى أبطال إفريقيا.
ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين لو سجل النجم أكثر من هدف،للعبور للمباراة النهائية وفى حال تكررت نتيجة لقاء الذهاب بفوز الأهلى بهدفين لهدف سيلجأ الطرفان لركلات الترجيح أما النجم فيكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف طالما سجل هدفين على الأقل.يغيب عن الأهلى اليوم أحمد فتحى وحسام عاشور الأول للإيقاف أما عاشور فيعانى من إصابة بالعضلة الضامة تعرض لها خلال لقاء الرجاء الأخير بالدوري وعلى الجانب الأخر يعود عبدالله السعيد ووليد سليمان لدعم الفرق ومن جانبه وضع البدرى برنامجا بدنيا وفنيا مكثفا فى الأيام الماضية لتجهيز اللاعبين والوصول إلى أعلى مستوى استعدادا للقاء اليوم.

موضوعات ذات صله

التعليقات

اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال.. تابعتم بعاليه الموجز هذا اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال. حيث اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اليوم.. مواجهة نارية بين الأهلى و النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال

أخبار ذات صلة

0 تعليق