موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من نجوم مصرية المنشور، موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا - اخبار العصر - موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا.

يلتقي فريق الأهلي اليوم مع النجم الساحلي في مباراة قوية حاسمة على أرض الوطن من داخل استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث يرتقب الجماهير النتيجة ومن سيفوز يواجه الوداد المغربي واتحاد العاصمة لدوري أبطال أفريقيا النصف نهائي لموسم 2017، ومن جديد يصعد الأهلي للبطولة للمرة الـ14 وقد توج باللقب 8 مرات، كما ينتظر جماهير وعشاق كرة القدم المباراة المصيرية على أحر من الجمر ويشهد الاستاد الليلة 50 ألف متفرج ومشجع، حيث يحملون اللافتات مكتوب عليها “الشياطين الحمر” وأعلام تحمل شعار النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

يلعب الأهلي معركة قوية ضد النجم الساحلي التونسي على أرض الوطن من داخل استاد برج العرب بالإسكندرية للتأهل للنهائي، والفائز من الفريقين سيلعب خارج أرضه، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم الأحد الموافق 22/10/2017، وسط حشود من الجماهير المشجعين لفريق الأهلي، وسيقوم بدور الحكم هو فيكتور جوميز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

في متابعة حصرية ستقوم بنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي عبر مجموعة قنوات bein sports HD1 الفضائية وسيقوم بالتعليق عليها المحلل الرياضي محمد الكواليني، وذلك عبر القناة الصوتية الأولى، أما عن القناة الصوتية الثانية سيقوم بالتعليق عليها المحلل الرياضي عصام الشوالي.

كما توعد أيضاً التلفزيون المصري نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم عبر القنوات الأرضية الثانية وقناة النيل للرياضة من خلال بث مباشر ، وذلك لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة خدمة لعشاق وجماهير الأهلي، وأيضاً تقدم قنوات النيل للرياضة استوديو تحليلي كامل على المباراة يقدمه ماركو مراد ويعلق عليها رامي بهجت وذلك عبر البث الأرضي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 22/10/2017 في النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق