فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة، حيث فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة لهذا اليوم.. الخبر فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة.

اخبار العصر  

هاي كورة – تحدث النجم الاسطوري لنادي ريال مدريد فرناندو هيرو عن ان تعويض النجم كريستيانو رونالدو عندما يرحل او يعتزل عن الفريق .

هيرو قال : ” ريال مدريد سيفتقد كريستيانو رونالدو عندما يرحل، من الصعب تعويضه ، انه احد اهم 4 او 5 لاعبين في تاريخ النادي” .

  هاي كورة – تحدث النجم الاسطوري لنادي ريال مدريد فرناندو هيرو عن ان تعويض النجم كريستيانو رونالدو عندما يرحل او يعتزل عن الفريق . هيرو قال : ” ريال مدريد سيفتقد كريستيانو رونالدو عندما يرحل، من الصعب تعويضه ، انه احد اهم 4 او 5 لاعبين في تاريخ النادي” .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فرناندو هيرو : ريال مدريد لن يعوض رونالدو بسهولة

أخبار ذات صلة

0 تعليق