موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح.

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية وعبر هذا المقال موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث ، بمشاركة النجم المصري محمد صَلَاَح وترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة للمباراة ، وينتظر جميع عشاق ومحبي كرة القدم ومشجعين فريق ليفربول من كل مكان بالعالم مباراة ليفربول وبورنموث القادمة في الدوري الانجليزي، والتي سوف تقام في يوم الأحـد الموافق 17-12-2017  في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلاقي فريق ليفربول مضيفه بورنموث على ملعب ستاد فيتنس فيرست ستديوم الخاص  بفريق بورنموث.

مباراة ليفربول وبورنموث

موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث ، ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول قد خرج بنقطة التعادل في مباراته الماضية في الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما تعادل على أرضه بملعب الأنفيلد بدون أهداف أمام فريق وست بروميتش المحترف في صفوفه نجم النادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر اللاعب أحمد حجازي، وقد تمكن اللاعب الدولي أحمد حجازي من حصد لقب رجل هذه المباراة، ويدخل الريدز المباراة القادمة في الدوري ضد بورنموث راغبون في العودة من جديد للانتصارات، فقدق تعادل الفريق في آخر مبارتين له بالدوري، حيث فاز الفريق في ثماني مباريات وتعادل في سبع، وتلقى الهزيمة هذا الموسم في الدوري مرتين فقط، ليأتي الفريق في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبفارق الأهداق فقط عن نادي توتنهام صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث
موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث

أما على الجهة الأخرى من ناحية فريق نادي بورنموث الانجليزي فقد حصد  16 نقطة فقط حتى الآن في جميع مبارياته هذا الموسم بالدوري الانجليزي الممتاز من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في مثلهم، وهُزم في تسع جولات.

موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث
موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث

موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث

موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث ، هذا ومن المقرر إقامة مباراة ليفربول ضد بورنموث القادمة في إطار منافسات الأسبوع ال18 من منافسات البريمرليج في مساء يوم الأحـد في تمام الساعة (6.30) من مساء ليل القاهرة، وسوف تقام في تمام الساعة (7.30) بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث
موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث

وسوف يتمكن جميع  المشاهدين من متابعة أحداث مباراة ليفربول وبورنموث الأحـد القادم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز باللغة العربية.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ليـفـربول وبورنموث – اليوم الأحد 17-12-2017 بمشاركة صلاح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق