مباراة الأهلي والجزيرة مباشر اليوم في دور المجموعات من دورى ابطال اسيا والقنوات الناقلة للقاء تأكيد الصدارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام مباراة الاهلي والجزيرة مباشر اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى فى دورى أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 17/4/2018، ونتابع معكم مباراة الاهلي السعودي اليوم، وفيها يستضيف فريق الجزيرة الإماراتي منافسه أهلي جدة على ملعب محمد بن زايد، ويلعب الجزيرة من أجل تحقيق أى نتيجة إيجابية لضمان التأهل، فيما يسعى الأهلى لخطف انتصار يؤكد زعامته للمجموعة.

الأهلي والجزيرة مباشر اليوم

الجزيرة يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الخسارة لضمان التأهل يدخل فريق الجزيرة مستضيفاً أهلي جدة فى مباراة الجولة السادسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، ويأمل الجزيرة فى تحقيق فوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل دون الوقوع فى حسابات أخرى، كما يسعى الفريق لتجنب الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره واحتمالية خروجه من المسابقة، ويطمح الفريق فى استغلال عاملى الأرض والجمهور فى خطف انتصار معنوي قبل تأهله للدور القادم. ويحتل فريق الجزيرة المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من تحقيق الفوز فى مباراتين والتعادل فى مثلهم والخسارة فى واحدة من أهلي جدة فى الجولة الثانية، وحقق الفريق الفوز على الغرافة القطري في الجولة الماضية 3-2 والذي قربه من التأهل.

موعد مباراة الأهلي والجزيرة

تقام مباراة الجولة السادسة من المجموعة الأولى بدورى أبطال أسيا يوم الثلاثاء 17/4/2018، و تبدأ المباراة فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الخامسة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفى الثالثة والنصف بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وأهلى جدة

تنقل شبكة قنوات bein sport الرياضية مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات فى المجموعة الأولى بدورى أبطال أسيا، وتذيع القناة الصوتية hd2 أحداث المباراة بجانب إقامة استوديو تحليلى يضم كبار نجوم التحليل للتعليق على أحداث المباراة.

بطاقة اللقاء

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة نتيجة مبارة الذهاب
الجزيرة الإماراتي ضد الأهلي السعودي

الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 17-4-2018 في تمام الساعة:
  1. السادسة والنصف مساء (18:30) بتوقيت أبو ظبي
  2. الخامسة والنصف مساء (17:30) بتوقيت مكة المكرمة
ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الكأس HD 7
beIN SPORTS HD 2المعلقين : حسن العيدروس – خالد الحدي الكاس
1 : 2 لصالح الاهلي السعودي

ترتيب مجموعة الأهلي – المجموعة الأولى

يتربع الأهلي السعودي على قائمة المجموعة الأولى برصيد نقاط 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نظيره فريق الجزيرة الإماراتي  حصل الأهلي على ال11 نقطة من خلال لعب 5 مباريات خلال بطولة دوري أبطال آسيا 2018

ترتيب مجموعة الأهلي - المجموعة الأولى

ترتيب مجموعة الأهلي – المجموعة الأولى

مباراة الاهلي السعودي اليوم

الجزيرة والأهلي

الأهلى يسعى لتحقيق إنتصار خارج أرضه وتأكيد سيطرته، يحل فريق أهلى جدة ضيفا على فريق الجزيرة فى مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، ويأمل الأهلي فى تحقيق فوز وحصد نقاط المباراة وتأكيد سيطرته وزعامته للمجموعة، كما يسعى الفريق فى خطف انتصار خارج أرضه وبقاء سجله دون خسائر، ويطمح الفريق فى تحقيق المكسب فى المباراة خصوصا بعد خسارته للدوري السعودي، ويشارك ضمن صفوف الفريق لاعب الأهلى المصرى المعار مؤمن زكريا والذى حقق موسم رائع ومستوى جيد مع الفريق السعودى هذا الموسم. ويحتل أهلى جدة المركز الأول فى المجموعة برصيد 11 نقطة من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 دون خسارة حتى الأن، وكان الأهلى قد حقق الفوز على فريق تركتور فى الجولة السابقة من البطولة.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق