أرسنال يغازل القاع !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أرسنال يغازل القاع ! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أرسنال يغازل القاع !، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان أرسنال يغازل القاع !.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أرسنال يغازل القاع !.

 

 

واصل فريق ارسنال الانجليزي نزيف النقاط في الموسم الحالي بالدوري الانجليزي بعدما فرط في نقطتين من جديد بالتعادل مع وست هام يونايتد مساء الاربعاء .

 

و ابتعد ارسنال بذلك عن متصدر جدول ترتيب البريميرليج مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

و في مفارقة طريفة اصبح أرسنال اقرب لقاع الجدول عن قمته حيث يبعد فريق المدرب الفرنسي ارسين فينجر عن سوانزي سيتي متذيل جدول الترتيب برصيد 18 نقطة .

 

و لم ينجح الجانرز في الوصول لشباك وست هام رغم كافة المحاولات من لاعبي الفرنسي فينجر طوال دقائق المباراة لتنتهي على وقع التعادل السلبي .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

و قد تتفاقم الأمور في النادي الانجليزي في الفترة المقبلة أكثر مع رحيل النجمين مسعود أوزيل و اليكسيس سانشيز في ميركاتو الشتاء في ظل عدم تجديد عقديهما .

 

كورة – حسين زنون

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أرسنال يغازل القاع ! , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أرسنال يغازل القاع ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق