الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح.

مباراة ليفربول ووست بروميتش تُعتبر من المباريات المنتظرو من قِبل الجماهير المصرية بشكل خاص وجماهير الفريقين العالميين بشكل عام، حيث أن محمد صلاح الذي يلعب لصالح فريق ليفربول يلتقي اليوم في منافسة قوية مع صديقه أحمد حجازى المدافع ضمن صفوف فريق وست بروميتش الانجليزي، ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس من بطولة الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يتذيل فريق وست بروميتش الترتيب في المركز ال18 من بطولة الدوري برصيد 13 نقطة ويعتبر بذلك في المراكز الثلات المهددة بالهبوط.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش

ويلتقي اليوم فريق ليفربول ووست بروميتش في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة وكذلك في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات، حيث أنه من المتوقع أن تكون المباراة قوية من الفريقين حيث أن ليفربول يسعي للتقدم في بطولة الدوري وأما وست بروميتش يسعى للخروج من منطقة الخطر والصعود لبر الأمان ليضمن البقاء.

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش

بداية المباراة الآن الساعة العاشرة ودقيقتين

الدقيقة 2: هجمة من طرف محمد صلاح وحجازي يقطع الكرة
الدقيقة 6: استحواذ من جانب الليفر على المباراة في الدقائق الأولى
الدقيقة 7: محاولات من وست بروميتش للوصول لمرمى الريدز
الدقيقة 9: محمد صلاح يُظهر مهارة رائعة في الحفاظ على الكرة وسط ضغط من دفاع وست
الدقيقة 12: هجمو من قبل فريق وست والدفاع يخرج الكرة إلى خارج الملعب
الدقيقة 16: تمريرة رائعة من صلاح وتسديدة قوية وتمر الكرة بجانب القائم الأيسر
الدقيقة 19: هجمة للريدز والدفاع يحول الكرة إلى ضربة ركنية
الدقيقة 22: استحواذ على الكرة لصالح الريدز
الدقيقة 24: ضربة ركنية لوست بروميتش والدفاع ينقذ الموقف
الدقيقة 28: هجمة مرتدة لصلاح والحارس يحتضن الكرة
الدقيقة 31: أحمد حجازي يُبطل هجمة للريدز
الدقيقة 33: هدوء يسود المباراة منذ الدقائق الأولى
الدقيقة 35: هجمة غير مكتملة لصلاح
الدقيقة 36: الريدز يحاول تسجيل الهدف الأول بمحاولات في الهجوم ولكن دفاع بروميتش يصمد
الدقيقة 37: محمد صلاح يهدر فرصة الهدف الأول
الدقيقة 40: هجمة مرتدة من جانب محمد صلاح وماني يهدر الفرصة
الدقيقة 40: هجمة من جانب وست بروميتش والكرة في يد الحارس
الدقيقة 42: تصويبة من صلاح وتصطدم بالدفاع

وينتظر المحبين لفريق ليفربول وكذلك عاشقي قريق وست بروميتش اللقاء اليوم، حيث أن شبكة قنوات بي ان سبورت العالمية أعلنت إذاعتها للمباراة الليلة على شاشة قناة بي ان سبورت 3.

ويسعي النجم المصري محمد صلاح إلى تعزيز صدارته في هدافي الدوري الإنجليزي الذي سجل فيه حتى الأن 13 هدفا في 16 مباراة ليكسر رقما قياسيا جديدا، كما أعلنت صفحة وست بروميتش علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن صداقة صلاح وحجازي ستتوقف اليوم 90 دقيقة وتقد بها المباراة حيث أن الثنائي يجمعهما صداقة قوية جدا خارج الملعب.

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد أحرز هدفا رائعا في المباراة الماضية أمام نادي ايفرتون في الدقيقة 42 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد أن قام كلوب بتغيير صلاح في الشوط الثاني، وقد سجل صلاح هدفا آخر في مباراته أمام تشيلسي الذي تعود أن يُسجل فيه أهدافا منذ أن بدأ مشوار الاحتراف الاوروبي، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي أيضا بهدف لكل فريق، وقد فرض صلاح احترامه على جميع الخصوم في الدوري الانجليزي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الآن: نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش لحظة بلحظة اليوم وهدف ضائع لصلاح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق