موعد مباراة العين والريان اليوم الإثنين 16-4-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة العين والريان اليوم الإثنين الموافق 16-4-2018 في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018، حيث يحل نادي العين ضيفاً ثقيلاً على الريان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومن المتوقع أن تكون مباراة الفريقان اليوم من أقوي مباريات دور المجموعات، وهي المباراة التي ستحدد الفرق المتاهلة للدور التالي من البطولة.

العين ضد الريان

موعد مباراة العين والريان اليوم

توقيت مباراة العين ضد الريان من أكثر ما يبحث عنه الكثير من عشاق الفريقين، حيث تترقب الجماهير مشاهدة مباراة العين والريان للتعرف على نتيجة المباراة، ومن المقرر أن يكون موعد ماتش العين اليوم الإثنين الموافق 16-4-2018 في تمام الساعة 17:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:45 بتوقيت أبوظبي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

كانت نتيجة مباراة العين والريان في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين قد أنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق ليحصل كل فريق على نقطة واحدة من المباراة.

نجح نادي العين في الفوز خلال الجولة الماضية على نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر الريان في الجولة السابقة أمام الاستقلال بهدفين نظيفين لتشتغل المنافسة خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

موعد مباراة العين والريان

ترتيب فرق المجموعة الرابعة

الترتيب الفريق النقاط
الأول الاستقلال 9
الثاني العين 7
الثالث الريان 6
الرابع الهلال 2

القنوات الناقلة لمباراة العين والريان

تيحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة العين والريان في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018، وستكون المباراة منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت من خلال قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق الكابتن يوسف سيف.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الإثارة والمتعة من جانب الفريقين، حيث يحتاج العين للتعادل من أجل الوصول للدور التالي، بينما يريد الريان تحقيق الفوز للوصول للنقطة 9، ومواصلة المشوار في البطولة.

توقع نتيجة المباراة

يترقب الجميع نتيجة مباراة العين والريان في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ويسعدنا تلقي توقعاتكم لنتيجة المباراة عبر التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز العين
  2. فوز الريان
  3. تعادل الفريقين

من المؤكد أن تشكيل نادي العين اليوم ستضم اللاعب المصري حسين الشحات، والذي يقدم موسم أكثر من رائع مع النادي الإماراتي، حيث ستكون المنافسة قوية بين الفريقين من أجل خطف بطاقة التأهل، والسير نحو حصد اللقب الآسيوي.

فرص فرق المجموعة الرابعة للتأهل

الاستقلال يحتاج للتعادل أو الفوز للتأهل
العين يحتاج  للتعادل فقط أمام الريان من أجل التأهل
الريان يحتاج للفوز من أجل التأهل
الهلال فقد جميع الفرص للتأهل للدور التالي

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق