تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي.

يعيش مانشستر سيتي تحت القيادة الفنية للإسباني بيب جوارديولا أفضل أيامه الكروية.

صدارة مستحقة للدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة عن أقرب المنافسين بعد مرور 16 جولة فقط من عمر المنافسة، وأرقام قياسية تضرب باستمرار جولة بعد الأخرى.

48 هدفا سجلهم خط هجوم الفريق الأزرق السماوي في الدوري هذا الموسم، مقسمة بين 9 لسيرجيو أجويرو ومثلهم لرحيم سترلينج و8 للبرازيلي جابرييل خيسوس و6 للجناح الألماني ليروي ساني، كأفضل الهدافين للفريق هذا الموسم في المنافسة.

ضمن 15 انتصارا هذا الموسم، سجل السيتي خماسية في مبارتين وسداسية في مباراة وسباعية في أخرى.

سيتي جوارديولا يسيطر على كل شيء في إنجلترا بمنتهى الأريحية، ولكن هل تعتقد بهذا المستوى وهذه الأرقام المسجلة أنهم الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا؟ الإجابة هي لا.

بعد الدوري الإنجليزي الممتاز يأتي دوري الدرجة الأولى، ثم الدرجة الثانية فالثالثة.

في تلك الدرجة الأخيرة المذكورة، يتصدر فريق لوتون تاون المنافسة برصيد 42 نقطة بالتساوي مع غريمه نوتس كاونتي.

المواجهة الأخيرة مطلع هذا الأسبوع جمعت الفريقين سويا.

ما يقدمه لوتون يبهر الجميع في تلك الدرجة من المنافسة، بما فيهم المنافس الرئيسي لهم.

قبل مواجهة لوتون ونوتس كاونتي، تحدث آلان هاري مالك فريق نوتس كاونتي إلى هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلا:"لوتون سيفوزون بالدوري بفارق كبير، أطمح للصعود للدرجة الأعلى ولكن لا يمكن التفكير في أكثر من الوصافة خلفهم بعد كل ما يقدمونه هذا الموسم".

وأضاف"لو عرضت علي التعادل معهم في المواجهة الآن فسأرضى بذلك".

تواجه الفريقان، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، ليخرج الفريقان راضيين في النهاية.

كلاهما يتساوى من حيث عدد الانتصارات والتعادلات والهزائم، ولكن لوتون يتفوق بفارق كبير من الأهداف.

يتوقف قطار مانشستر سيتي التهديفي في الدوري الممتاز عند 48 هدفا، بينما يصل قطار لوتون إلى الرقم 49.

لوتون لعب عدد أكبر من المباريات عن متصدر الدوري الممتاز، ولكن يبقى ما يحققه متصدر دوري الدرجة الثالثة أمر يستحق الإشادة في إنجلترا، ليس فقط من الناحية الرقمية ولكن من ناحية المتعة في الأداء.

من وراء كل ذلك هناك في لوتون؟

"لقد حصدوا نقطة أمامنا لم نكن بنفس المرونة التي ظهرنا عليها في مباريات سابقة".

يعلق الويلزي ناثان جونز، المدير الفني للوتون تاون، بكلمات تدل عن عدم الرضا بدرجة كبيرة عن التعادل أمام نوتس كاونتي، قبل أن يشيد بأدائهم وبما يقدموه في الموسم.

ناثان جونز صاحب الـ44 عاما ترك مهمته التدريبية في الفرق الرديفة لنادي برايتون ليحصل على مهمته الأولى من نوعها كمدير فني رفقة لوتون تاون في يناير 2016.

"لوتون تاون تأسس في 1885 وتم اغتياله في 2008 عن طريق اتحاد كرة القدم"

لافتة تجدها معلقة في ملعب الفريق، تعبر عما حدث لذلك النادي في 2008، حين تم خصم 30 نقطة من رصيدهم بسبب الأزمات المالية والإفلاس، وإخراجهم من نطاق مسابقات المحترفين لكرة القدم في إنجلترا.

شيئا فشيئا يعودون، عاد الفريق لنطاق مسابقات المحترفين بوصوله للدرجة الثالثة، وفي الموسم الماضي خاض المباراة الفاصلة المؤهلة للصعود للدرجة الثانية قبل أن يخسر فيها، وهذا الموسم يتصدر الفريق الدوري ويسير بثبات نحو الصعود.

في إجمالي عدد الأهداف ما بين الدوري والكأس، يتساوى الآن لوتون مع مانشستر سيتي برصيد 64 هدفا لكل فريق، بعد التعادل الأخير للوتون وفوز مانشستر سيتي على غريمه يونايتد في قمة مواجهات الجولة 16 من الدوري.

يؤمن جونز أنه لا توجد مقارنة تماما بين ظروف الفريقين.

وتحدث جونز لإذاعة بي بي سي:"لا أقارن بيننا وبين مانشستر سيتي. إنهم من كوكب آخر بالنسبة لنا".

وأضاف"ولكنني فخور أننا النادي الأكثر تسجيلا في المسابقات الإنجليزية هذا الموسم إنه أمر نعمل عليه وعلى تحسينه ونأمل أن نستمر عليه".

انتصر لوتون هذا الموسم في 12 مباراة، وسجل 8 أهداف خلال مباراة واحدة في مناسبة واحدة وانتصر بالـ7 في مناسبتين.

رغم ذلك، فإن الفريق لا يصل لحدود المثالية، حيث تلقى الهزيمة في 3 مباريات، وفشل في التسجيل في 6 من أصل 21 مباراة خاضها في الدوري.

وعلق جونز"ذلك يثبت أنه لا يزال هناك مجالا للتحسن، فشلنا في التسجيل في 30% من مبارياتنا ولكننا نسجل بغزارة في 70% أخرى".

لكي يصل فريق ما لهذا المستوى التهديفي ولهذا التفوق والوصول للصدارة، فلا بد من تواجد تلك النوعية من المهاجمين الذين يتمكنون من تسجيل 20 هدفا فأكثر خلال الموسم.

لوتون تاون وجدوا ضالتهم في داني هيلتون.

مهاجم أندية ألديرشوت وأوكسفورد السابق سجل 27 هدفا مع الفريق في الموسم الماضي، وينجح حتى الآن في تسجيل 13 هدفا خلال 21 مشاركة هذا الموسم.

وعلق هيلتون على أداء فريقه هذا الموسم"لا أتذكر أنني كنت جزءا من مباريات بهذه النوعية من قبل".

وأضاف"عندما تسجل سباعية في مرة قد يعتقد البعض أنه حظ/ كررناها في مرتين والأمر يفوق مسألة الحظ الآن".

وتابع مازحا"بعض جماهيرنا قد تصاب بالأحباط الآن إن انتصرنا في مباراة بهدف أو اثنين فقط".

ليس فقط هيلتون، فإن أفضل ما يقدمه جونز في لوتون تاون هو تنوع أسماء مسجلي الأهداف.

جوني مولينز هو من سجل هدف الفريق في المباراة الأخيرة في شباك نوتس كاونتي، ليصبح اللاعب رقم 21 الذي يسجل للفريق هذا الموسم.

قبل تلك المواجهة، لعب الفريق ضد جاتيسهيد في كأس الاتحاد الإنجليزي وانتصر بخماسية نظيفة، ثم لعب ضد فريق ويست هام الرديف في بطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي وانتصر برباعية نظيفة.

9 أهداف في تلك المواجهتين تناوب على تسجيلها 9 لاعبين مختلفين، وهو أمر يستحق الملاحظة.

علق هداف الفريق هيلتون على ذلك:"الأمر لا يتعلق بي أو بأي فرد هناك درجة عالية من الجماعية داخل الفريق وأعتقد أننا نبلي بلاء حسنا".

يسير الفريق بثبات وبعقلية مميزة نحو الصعود للدرجة الثانية في إنجلترا، وبأداء مميز تهديفيا.

أين تتوقف طموحات لوتون تاون؟ الأمر يثيرنا للمتابعة خلال المواسم القادمة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على النادي الأكثر تسجيلا للأهداف في إنجلترا.. ليس مانشستر سيتي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق